مشاهدة حفل تخرج الكلية الحربية اليوم بث مباشر

مشاهدة حفل تخرج الكلية الحربية اليوم بث مباشر

يتطلع الكثير من المواطنين في مصر لمعرفة كيفية مشاهدة حفل تخرج الكلية الحربية بث مباشر، والقنوات الناقلة لحفل تخريج دفعة 118 من الكلية.

حفل تخرج الكليات العسكرية 2024

حيث تذاع احتفالات تخرج الدفعات الجديدة من الكليات العسكرية، والتي منها «الحربية – البحرية – الجوية – الدفاع الجوي»، في احتفال يحضره السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من القيادات العسكرية.

وينطلق اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024، حفل تخرج دفعة جديدة من الكلية الحربية وما يقابلها من الكليات العسكرية، وفقًا لما أعلنت عنه وزارة الدفاع.

فقد بينت وزارة الدفاع أن حفل تخرج الكليات العسكرية لعام 2023 2024، سيشمل تخريج كل من «الدفعة 75 بحرية - الدفعة 91 جوية - الدفعة 61 فنية عسكرية - الدفعة 52 دفاع جوي - الدفعة 53 من الكلية التكنولوجية».

ومن المقرر أن يبدأ حفل تخرج الكليات العسكرية من بينها الكلية الحربية في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتضمن عروضا عسكرية مميزة من شأنها إظهار القدرات البدنية والفنية لدى خريجين وضباط العسكرية المصرية.

كما سيلقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمة تهنئة للخريجين والمصريين بمناسبة التخرج واحتفالا بذكرى الـ51 لانتصار حرب أكتوبر.

وذلك بحضور الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وقادة الأكاديمية العسكرية المصرية، ضمن استعدادات الأكاديمية العسكرية.

بث مباشر حفل تخرج الكليات العسكرية 

جدير بالذكر أن العديد من القنوات المصرية تحرص على بث احتفالات تخرج الدفعات الجديدة من الكليات العسكرية، منها اكسترا نيوز، واكسترا لايف وغيرها.

ويمكنك مشاهدة البث المباشر لحفل التخرج من خلال النافذة التالية:

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام