مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 1

مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 1


مشاهدة مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 1 مجانًا .. تسببت هدى المفتي في كارثة

يمكن مشاهدة مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 1 مجانًا من خلال منصات تزيع الحلقة الأولى، كما يمكن مشاهدته على شاهد بمقابل الاشتراك بمقابل مادي، مع أحداث الحلقة الأولى من المسلسل.

يقوم الحلقة الأولى من مسلسل «مطعبم الحبايب» على فكرة افتتاح مطعم خاص لـ«أبو المجد» الذي يقوم بدوره بيومي فؤاد، وتعرف فود بلوجر «ديدي» والتي تقوم بدورها هدى المفتي على أحمد مالك الذي يدغى «صبحي» والذي يعمل على عربية كبدة، وتدور الأحداث كما سيتبين في السطور التالية.

أحداث مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 1

تمر أحداث مسلسل مطعم الحبايب الحلقة الأولى على إخبار بيومي فؤاد، الذي يلقب بـ«أبو المجد»  لابنته هدى المفتي، الملقبة بـ«ديدي» أنه استقال من قناة الطبخ التي كان يعمل بها شيف، بينما كان الحقيقة هو أنه تم رفده.

ثم يتعرف أبو المجد على صبحي الذي يقوم بدوره أحمد مالك، بعد شجاره مع ابنته ديدي، ليزوره في يوم آخر ليطلب منه أن يعمل في مطعمه الخاص الذي سيفتتحه.

ليرفض صبحي طلبه وأخبره أنه سيفتتح المطعم الخاص به، والذي اتخذ إجراءات لفتحه واستأجر محل على أن يسدد المال المطلوب منه في فترة محددة.

قامت ديدي بالمشاركة في برنامد للطهي، برغم عدم خبرتها في الطبخ، وتسببت في كارثة والتي تسببت في أن لجنة التحكيم أصبت بالتلوث بعد تناولها للطعام التي أعددته، لتنسحب من المسابقة، وأصبحت مطالبة بدفع مليون جنيه كشرط جزائي.

أزالت البلدية عربية الكبدة الخاصة بصبحي بسبب كونها غير مرخصة، كما أن مالك المحل الذي استأجره صبحي خالف وعده وافتتح المطعم، وأدى إلى شجار صبحي معه بعدما اكتشف خيانته.

انتهت الحلقة بأن صبحي طلب من أبو المجد أن يعمل في «مطعم الحبايب» الخاص به، وتعرف على العاملين معه من غالية والتي تقوم بدورها الفنانة إنتصار، وبشندي الذي يقوم بدوره إسلام إبراهيم، والذين يكونوا طاهيين محترفيين.

ليوافق أبو المجد لدفع الشرط الجزائي الخاص بابنته على شرط أن تعمل في المطعم معه، ليفتتح المطعم، في مطعم ورثه عن جدته، وكان يحمل نفس الاسم «مطعم الحبايب».

​​​​​​​

مشاهدة مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 1

يمكن مشاهدة مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 1 من خلال شاهد، عن طريق النافذة التالية:

 

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام