نشوى مصطفى

نشوى مصطفى


الحالة الصحية لنشوى مصطفى بعد تعرضها لذبحة صدرية

دخلت الفنانة نشوى مصطفى إلى المستشفى بعد تعرضا إلى أزمة قلبية مفاجئة، وذلك بعد فترة من معاناتها من الذبحة الصدرية وقصور حاد في الشريان التاجي.

إذ خاضت إلى عملية تركيب ثلاث دعامات في القلب، وهذا بسبب الحالة الصحية التي كانت عليها، وصرحت عن حالتها الصحية بعد الرعاية الطبية التي تلقتها.

الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى

طمأنت الفنانة نشوى مصطفى جمهورها في تصريحات صحفية أنها في حالة صحية أفضل، وأنها تتعافى تدريجيًا، وهذا بفضل الرعاية الصحية التي تحصل عليها.

وأنها مازالت في المستشفى تتلقى الرعاية الكاملة، بعد عملية تركيب ثلاث دعامات في القلب، نتيجة لمعاناتها من الذبحة الصجرية وقصور في الشريان التاجي.

مرض الفنانة نشوى مصطفى

أوضحت الفنانة معاناتها من الذبحة الصدرية بشكل مفاجئ التي دفعتها للذهاب إلى المستشفى بشكل فوري، ليقوم الأطباء بتشخيص الحالة بأنها ذبحة صدرية مع قصور في الشريان التاجي.

لتخضع إلى عملية تركيب دعامات في القلب لأجل توسيع الشرايين، والتأكد من أن الدم يتدفق بشكل سليم، كما قامت بشكر كافة الفريق الطبي الذي قدم المساعدة للمرور بهذه الأزمة.

موقف الفنانين من مرض نشوى مصطفى

شكرت الفنانة نشوى مصطفى جميع زملائها من الوسط الفني بجانب عائلتها، والجمهور، بسبب دعمهم لها في فترة مرضها، وأنهم لم يتوقفوا عن الاطمئنان عليها منذ بداية الأزمة.

ويذكر أن هناك شائعة وردت عن اعتزال الفنانة نشوى مصطفى في وقت قريب، نفتها قائلة أن الشائعة ليست لها أساس من الصحة، أنها تعاقدت على مسلسل كبير في رمضان مع مخرج كبير جدا بدون ذكر أي تفاضيل عن عملها في رمضان 2025.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام