هل اليوم إجازة رسمية

هل اليوم إجازة رسمية


هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية الأحد 6 أكتوبر 2024

يتساءل الموظفين والعاملين والذين يحتاجون إلى انهاء مصالحهم الحكومية، في معرفة هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية؟، والذي يتزامن مع إجازة 6 أكتوبر.

يوافق اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024، وهو يوم إجازة رسمية، مدفوعة الأجر، لجميع العاملين، في المصالح الحكومية، والقطاع العام والخاص والوزارات ومكاتب الهيئات الحكومية، وغيرها.

هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية

يتساءل المواطنين من المصريين على هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية؟، وهذا للتأكد على مصالحهم وهل هي مفتوحة أم مغلقة اليوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024.

والإجابة أن جميع المصالح الحكومية اليوم في إجازة رسمية، مدفوعة الأجر، بقرار من رئاسة الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير العمل، محمد جبران.

إجازة 6 أكتوبر

أعلن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي في بيان رسمي، قرار رقم 3230 لعام 2024، أن يكون اليوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024، هو إجازة مدفوعة الأجر، لجميع العاملين في الهيئات الحكومية والوزارات والمصالح العامة ووحدات الإدارة المحلية، بجانب شركات القطاع العام وقطاع الأعمال، بالإضافة إلى القطاع الخاص.

وكذلك أعلن وزير العمل، محمد جبران، في بيان صدر يوم الثلاثاء الماضي، أن موعد إجازة نصر أكتوبر، وعيد القوات المسلحة المصرية، هو يوم الأحد 6 أكتوبر، وأنها إجازة مدفوعة الأجر للعاملين في القطاع الخاص، للاحتفال بنصر أكتوبر المجيد.

كما يعتبر اليوم الأحد 6 أكتوبر، يوم إجازة في كافة البنوك العاملة في مصر، وذلك وفقًا لقرار البنك المركزي، أنه يتم تعطيل العمل اليوم، بمناسبة نصر أكتوبر المجيد.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام