فينوم الرقصة الأخيرة

فينوم الرقصة الأخيرة


موعد فيلم فينوم الرقصة الأخيرة 2024 في دور السينما في مصر

ينتظر متابعي سلسلة افلام فينوم Venom 3 عرض الفيلم المنتظر في العرض الأول له، في دور السينما في مصر، وذلك لكونه الفصل الثالث والأخير من سلسلة فينوم الشهيرة، ويتسائلون عن موعد طرح فيلم فينوم الرقصة الأخيرة.

علمًا بان سلسلة فينوم هي سلسلة مكونة من ثلاثة أجزاء، وسبق أن صدر منه فينوم: فليكن هناك كارنيج، والذي صدر في عام 2021، والموسم الأول فينوم بطل خارق أمريكي، الذي صدر عام 2018.

موعد فيلم فينوم الرقصة الأخيرة

يصدر النسخة الثالثة من فيلم فينوم Venom: The Last Dance والأخيرة عام 2024 الجاري، وأصبح له الكثير من الجماهير في جميع أنحاء العالم، وسيتواجد العرض الأول له في السينما في مصر يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2024.

وسينتشر في دور العرض السينمائي في نهاية الشهر الجاري يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر 2024، ليكون الجميع قادر على مشاهدة فيلم  فينوم 3 الرقصة الأخيرة.

الفيلم من إخراك كيلي مارسيل، ويستمر قيام توم هاردي بدوره الشهير إيدي بروك والذي يلقب بـ «فينوم»، ينضم في السلسلة الثالثة ك من شيوتيل إيجيوفور، وجونو تيمبل وريس إيفانز وبيجي لو وألانا أوباخ وستيفن جراهام.

قصة فيلم فينوم 3 الرقصة الأخيرة

يختم فيلم فينوم 3 الرقصة الأخيرة Venom: The Last Dance الأحداث بهرب إيدي بروك والسمبيوت الفضائي فينوم الذي يطارد من الشياطين والأعداء، ويضيقوا الخناق عليهما، مما يدفعهما إلى التفكير في حل إن أرادوا الحياة، لكن كان الحل مدمر.

يختم الفيلم السلسلة بخاتمة مثيرة وعاطفية لهذا الثنائي، ويكشف الصراعات الداخلية، والتضحيات التي أضطروا لفعلها، من أجل بقائهما على قيد الحياة.

الفيلم من النوع الفانتازيا، من أفلام الأبطال الخارقين ومارفل، ويجزب الكثير من محبي القصص التي تدور حول الشخصيات المعقدة والتي تتعذب في الحياة، فيعد الفيلم جزاب لمن يحب هذه النوعية من الأفلام.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام