حريق العاشر من رمضان

حريق العاشر من رمضان


حريق العاشر من رمضان في المنطقة الصناعية بالصور والفيديو

اندلع حريق العاشر من رمضان عصر اليوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوير 2024، والذي نشر الرعب والخوف بين الأهالي في المنطقة، والذين لجأوا إلى الإطفاء للسيطرة على الحريق.

وانتشر الكثير من الدخان وألسنة اللهب التي ارتفعت بشكل كبير في سماء مدينة العاشر من رمضان، وبالتحديد في المنطقة الصناعية، إذ أندلع الحريق في أحد المصانع هناك.

تفاصيل حريق العاشر من رمضان

نشب حريق العاشر من رمضان في مخازن مصنع الأقمشة في المنطقة الصناعية في المدينة التابعة لمحافظة الشرقية، والذي جعل من الحريق يزداد توسعًا مما ارتفع نسبة الدخان واللهب في السماء مما أثار حالة من الرعب.

تم دفع 5 سيارات إطفاء من أجل السيطرة على الحريث، كما تحركت سيارات الإسعاف التابعة لوزارة الصحة، في محافظة الشرقية، بعدد 4 سيارات، إلى موقع الحريق تحسبًا لوجود أي إصابات أو وفيات.

وصل رجال الحماية المدنية من خلال سيارات الإطفاء إلى المنطقة الصناعية، وبالتحديد إلى مخزن التابع لمصنع الأقمشة، من أجل تكثيف جهوده للسيطرة على الحريق وإخماد النيران.

تم تحديد موقع مصنع الأقمشة في المنطقة الصناعية c1 بالعاشر من رمضان، وأثارت الصور رعب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأدخنة وألسنة النار التي تتوسع في هذا المكان.

تمت السيطر على حريق المصنع من قبل رجال الحماية المدنية ورجال الإطفاء، مع التأكيد أن هناك خسائر كبيرة في المنتجات في المصنع، ولم يتم التأكد وجود أي إصابات في الأرواح.

​​​​​​​

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام