حادث قطار المنيا

حادث قطار المنيا


ضحايا حادث قطار اليوم.. يوجد مصابين ولم تحدث حالة وفاة

وقع حادث قطار اليوم  في المنيا، وذلك بعد اصطدام جرار في مؤخرة قطار 1087 النوم، والتي بها عربة القوى، والمتجه من أسوان إلى القاهرة، في منطقة أبو قرقاص والمنيا، لتقع كل من عربة القوى وعربة أخرى من القطار، ويتابع المصريين ضحايا حادث قطار اليوم لمعرفة عدد المصابين وهل وقعت أي حالات وفاة.

وفور وقوع الحادث تم الدفع بالمعدات من أوناش الطوارئ، وتم فصل القطار عن العربيتين، وتحرك القطار لاستكمال رحلته في اتجاه القاهرة، كما قام فريق الإنقاذ النهري بانتشال المصابين من ترعة الإبراهيمية.

ضحايا حادث قطار اليوم

كما ذكرت مصادر صحفية في محافظة المنيا أن حتى الآن كان عدد ضحايا حادث قطار اليوم 20 مصاب، مع عدم  وجود أي حالات وفاة، بجانب وجود سيارات الإسعاف التي نقلت المصابين إلى المستشفيات العامة.

وبناء على تصريحات وكيل وزارة الصحة في محافظة المنيا، أن حالة المصابين مستقرة حتى الآن، وتستمر عمليات سحب عربيتي القطار التي وقعت في ترعة الإبراهيمية.

حادث قطار اليوم

بناء على كلام الشهود، أن الحادث جاء بسبب توقف القطار بشكل مفاجئ بسبب عطل مفاجئ، ونتيجة لتوقفه اصطدم به جرار من الخلف، مما أدى إلى دفع العربتين ليقعوا في ترعة الإبراهيمية.

كما تستمر عمليات معرفة التلفيات والمصابين، لأجل تسهيل عودة حركة القطارات، وذلك بعد أن يتم رفع العربات التي سقطت في الترعة، وإعادة الموقع كما كان منعُا لأي حوادث أخرى.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام