هجوم بنيامينا

هجوم بنيامينا


عدد الإصابات بعد استهداف قاعدة بنيامينا اسرائيل

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين عن عدد الإصابات التي نتجت عن استهداف قاعدة بنيامينا العسكرية، أثر هجوم شنه طائرة مسيرة تابعة لحزب الله، كأخطر هجوم منذ بداية الصراع.

إذ بدأ الصراع بين إسرائيل وحزب الله في بيروت، منذ 23 سبتمبر 2024 الماضي، ونتج عنه تبادل مكثف من الصواريخ وتدمير عدد كبير من المباني مع عدد من الإصابات.

عدد إصابات قاعدة بنيامينا اسرائيل

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مقتل 4 جنود، بعد هجوم شنته مسيرة تابعة لحزب الله، وذلك على قاعدة عسكرية تقع في جنوب حيفا، بجانب تواجد 52 جندي من لواء جولاني في المستشفى.

ونقلًا عن وسائل إعلام إسرائيلية، أن حالة الإصابات في المستشفى خطيرة، وخاصة 7 منهم في حالات حرجة، بعد استهداف القاعدة بنيامين اسرائيل، من قبل ميسيرات انقضاضية على المعسكر التدريبي لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

هجوم حزب الله على بنيامينا

أعلن حزب الله اللبناني عن مسئوليته عن الهجوم بطائرة بدون طيار بالقرب من حيفا، واستهدافه معسكر التدريب لواء الجولاني التابع للقوات البرية الإسرائيلية، ليكون ردًا على الهجوم الإسرائيلي على بيروت في يوم الخميس الماضي.

وبناء على تقارير إعلامية إسرائيلية، استخدم حزب الله طائرتين مسيترين من طراز "مساد" وذلك في هجوب الأحد على قاعدة بنيامينا، ودخلتا المجال الجوي للبلاد من خلال البحر.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام