بعد انتشار فيديو زوج يسحل زوجته .. هل أخذ جزائه؟

بعد انتشار فيديو زوج يسحل زوجته .. هل أخذ جزائه؟

تم حبس المتهم في فيديو زوج يسحل زوجته في وسط الشارع، وذلك يوم الإثنين، كما يتم التحقيق معه في النيابة العامة بالعجوزة، والذي صدم الجميع بسبب اعترافاته بأسباب ما فعله.

انتشر فيديو زوج يسحل زوجته في وسط الشارع ومزق شعرها في أحد شوارع منطقة أرض اللواء في العجوزة، التابعة لمحافظة الجيزة، والذي تبين فيه عنف الزوج مع زوجته وضربها علنيًا، وخلال السطور التالية تعرف على الأسباب وما جزاءه.

الأسباب وراء سحل الزوج لزوجته

اعترف الزوج بعد أن تم حبسه في التحقيقات، وذلك في النيابة العامة بالعجوزة، بأنه قام بضربها وجرحها بالسكينة، وهذا بسبب سوء السلوك الخاص بزوجته، وأنها قامت بترك البيت لمنزل أمها وقامت بنشر فيديوهات على حسابها بدون علم الزوج.

وذكر أنه قام بذلك لعدم استجابتها لما قاله بأن تمتنع عن تصوير مقاطع فيديو على التيك توك، بجانب إظهارها لشعرها برغم أنها محجبة، كما طالبها بعدم تصوير فيديو بدون حجاب لكنها لم تستجب.

​​​​​​​

قصة فيديو زوج يسحل زوجته

انتشر فيديو زوج يسحل زوجته ويقطع شعرها بسلاح أبيض في وسط شارع أرض اللواء بالعجوزة، والذي تبين أنه مكان منزل والدة الزوجة، حيث ذهبت الزوجة تاركة منزلها الزوجية.

وتبين أن بطل الفيديو هو حداد، قام بتمزيق شعر زوجته في وسط الشارع، وضربها وسحلها في الطريق، مما نتج عنه إصابتها بعدة إصابات بالغة في منطقة الرأس.

جزاء الزوج الذي سحل زوجته

قدمت الزوجة ببلاغ لقسم شرطة العجوزة، والتي قامت بعرض البلاغ على مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الجيزة، اللواء سامح الحميلي، والذي أمر بتشكيل فريث للقبض على المتهم، وتم القبض عليه والسلاح المستخدم في الجريمة، وتحرير محضر.

 وبالتحقيق توصلت التحريات إلى وجود خلافات زوجية بين الحداد وزوجته، مما دفعه للتعدي عليها بالضرب، وإحالة المتهم إلى النيابة لاستكمال التحقيقات.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام