ماذا فعل كهربا بعد الماتش؟.. سبب عقوبة الأهلي للاعب قبل مباراة نهائي السوبر المصري

ماذا فعل كهربا بعد الماتش؟.. سبب عقوبة الأهلي للاعب قبل مباراة نهائي السوبر المصري

ماذا فعل كهربا بعد مباراة نصف نهائي السوبر المصري بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا؟، سؤال طرحه الكثير من الجماهير المصرية والعربية بعد إعلان قرار عقوبة اللاعب محمود كهربا.

عقوبة كهربا 

فقد أعلن النادي الأهلي في صباح يوم الإثنين الموافق 21 أكتوبر 2024، قرار عقوبة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعد مباراة نصف نهائي السوبر المصري، ومنعه من حضور مباراة الدور النهائي. 

وتشمل عقوبة كهربا الترحيل من بعثة الإمارات وعودته إلى القاهرة، وفرض غرامة مالية تقدر بمليون جنيه من مستحقات اللاعب المالية في النادي.

وتمثل نص قرار العقوبة الذي نُشر عبر صفحات النادي الأهلي الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، في الآتي: «قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي النادي عودة لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهماته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي، وخصم مليون جنيه من مستحقاته المالية نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس».

ماذا فعل محمود كهربا يستحق العقوبة؟

واتضح أن سبب مشكلة كهربا المتسببة في الغرامة وعودته إلى القاهرة، هو قيامه بالاعتراض على عدم مشاركته في مباراة نصف نهائي السوبر المصري بشكل غير لائق.

حيث عقدت المباراة بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024، على أرض ستاد آل نهيان، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتبين أن محمود كهربا قد تجاوز حدوده مع مسئولي النادي الأهلي والمدير الفني مارسيل كولر، ولم يصافحهم عقب المباراة.

كما عاد كهربا عقب المباراة إلى فندق الإقامة، وقد بدا عليه علامات الغضب وبدر منه كلاما غير لائقا للمسؤولين بالنادي.

وعل إثر ذلك،تم انعقاد جلسة عاجلة لمسؤولي الأهلي في فندق البعثة لمباحثة تصرفات محمود عبد المنعم كهربا، وتم اتخاذ قرار العقوبة التي تجمع بين الترحيل والغرامة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي تأهل إلى الدور النهائي للسوبر المصري، بعد فوزه بنتيجة 2 : 1 في مواجهة نادي سيراميكا كليوباترا بنصف النهائي.

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام