رئيس التحرير أحمد متولي
 كيف تحصل على بطاقة ائتمانية دون الذهاب للبنك؟

كيف تحصل على بطاقة ائتمانية دون الذهاب للبنك؟

في العصر الحالي أتاحت وسائل التكنولوجيا الحديثة لأي فرد أن يحصل على بطاقة ائتمانية بدلا من الذهاب إلى البنك والتسجيل.

يمكنك التقديم عبر الإنترنت والحصول على حساب بنكي افتراضي أو ما يعرف بـ Virtual Credit Card، إذا لم تتوفر بعد على حساب بنكي أو توفرت عليه، الأول لتفعيل مثلا حساب البايبال والشراء عبر الأنترنت، ثم الثاني لتفادي الشراء مثلا ببطاقتك الواقعية خوفا من سرقة أموالك.

«شبابيك» يقدم لك 4 مواقع توفر لك التسجيل للحصول على بطاقة بنك افتراضية.

advcash 

يقدم لك موقع advcash بطاقة فيزا بمقابل 1 دولار فقط، وذلك بعد التسجيل حساب على الموقع، وبعد إنشاءه ستجد في لوحة التحكم الخاصة بحسابك خيار create card باللون الأخضر، تضغط عليه، وستفتح واجهة أخرى تضغط على create virtual card للحصول عليها بدولار واحد، بإمكانك أيضا الحصول على بطاقة بلاستيكية من الموقع الأمريكي ولكن ستكلفك 5 دولارات وستطصل حتى منزلك بالبريد.

maxresdefault

e-coin.io

أما موقع e-coin.io  يقدم البطاقة بـ 3 دولارات، وأحيانا يتم خفض الثمن إلى دولار واحد، وفي بعض المناسبات مجانًا، ويكفي أن تسجل حسابك على هذا الموقع بوضع البريد الإلكتروني وكلمة السر وفتح البريد لتفعيل حسابك، ثم الدخول إلى الموقع والضغط على Request new card، ثم تحديد العملة واختيار virtual ثم دفع مبلغ 3 دولارات للحصول على البطاقة.

1544

entropay 

بعد التسجيل في هذا الموقع ستحصل على بطاقة فيزا يمكنك الشراء من الإنترنت عن طريقها، مقابل دولار واحد، ومن بعدها سيمكنك تفعيلها وشحنها عن طريق البايبال.

entropay

payoneer

يتيح لك موقع PAYONEER الحصول على البطاقة بطاقة ماستر كارد بيونير، ويمكنك سحب الأموال من أي مكينة صرف في تحمل ATM كما يمكنك الشراء بها على النت دون خوف. ويمنح PAYONEER كل مشترك جديد 25 دولار هدية الترحيب لكن بعد اداع 100 دولار.

12

محمود عبد الرحمن

محمود عبد الرحمن

صحفي مصري مهتم بالكتابة في ملف الثقافة والأدب والموضوعات التاريخية