رئيس التحرير أحمد متولي
 ناوي يتجوزك ولا لأ؟.. 9 علامات هتقولك

ناوي يتجوزك ولا لأ؟.. 9 علامات هتقولك

في بعض العلاقات العاطفية تجد الفتاة صعوبة في تحديد نية الطرف الآخر في الزواج.  لكن في العلاقات الجدية سيلجأ الطرف الآخر للتلميح لك برغبته في الزواج منك. وقبل ذلك ستكون هناك العديد من العلامات التي تكشف رغبته في إكمال حياته معك.

في هذا التقرير، سيقدم لكِ «شبابيك» 9 علامات تخبرك هل الرجل جاد في هذه العلاقة أم فقط يتلاعب بك؛ وفقا لموقع «Lifehack».

الحديث عن مستقبلكماالاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

لا يحب الرجال الحديث في التفاصيل أو الحديث في المواضيع التي لا تهمهم. لكن إذا وجدتيه يتحدث عن التخطيط لمستقبلكما، فهذه إشارة لأنه يريد أن يعرف رأيك في مشاركته الحياة، وأن رأيك هذا مهم جدا بالنسبة له.

يدعوك لكل مناسبة

 إذا كان الرجل جادا في هذه العلاقة، سيكون حريصا على دعوتك إلى المناسبات المهمة بالنسبة له، لأنك أصبحت جزءا كبيرا وهاما في حياته. هذا معناه أنه سيسعى لتعريفك على عائلته، لأنه يريدك لأن تصبحين جزءا منها

طلب زواج

يحترم مواعيده

إذا كان الرجل دقيقا في مواعيده، فهو يقدرك كثيرا. فالرجل الجاد في علاقته سيكون حريصا على أنك لن تنتظريه كثيرا. وإذا حدث أي ظرف يؤخره عن الموعد، سوف يخبرك ولن يدعك تنتظرين دون العلم بشيء.

 

«مستعد للارتباط؟ الأمور دي لازم تاخد بالك منها»

أهم شيء لديه

عندما يقرر أن يراكِ فلا شيء يمكن أن يعطله عنك. وإذا وعدك بشيء، فسيوفي بوعده. وهذه علامة كبيرة على حبه لك ونيته الزواج منك. فإذا كان لا يهتم بمواعيدكما أو وعودكما، فهذا يعني أنك لست في أولى اهتماماته.

لا يرى غيرك

هذا يعني أنه لن يتصرف بشكل طفولي، كأن يتعمد إشعارك بالغيرة أو إغاظتك بعلاقاته بزميلاته أو صديقاته. ببساطه هو يركز معك وفقط ولن يفعل أي شيء لا يشعرك بالراحة.

 

الزفاف

  

يحكي لك مشاكله

إذا كان يحكي لك عن مشاكله وهمومه، فهو يثق بكِ كثيرا، ورأيك له قيمة كبيرة عنده. وهذه درجة من القرب بينكما تدل على دورك الجوهري في حياته، والذي عادة ما تختتم بالزواج.

لا يتركك بعد الشجار

في أي علاقة، تكون هناك بعض الأوقات الصعبة التي تختلفان فيها. لكن مهما كانت هذه المشاكل، فهو لا يهرب بعيدا، أو يتركك أياما دون أن تتحادثا. وهذه علامة جيدة على أنه يريد أن يظل بجوارك حتى في خلافاتكما.

Just married couple, holding hands and walking in nature

لا يكتفي منك

مهما كانت الأوقات التي تقضيانها معا، فهو لا يمل ولا يكتفي منك أبدا. ولا يشعر أنكما تحتاجان للابتعاد فترة حتى يشتاق أحدكما للآخر.

5 طرق مضمونة تكسب بيها قلب أي بنت

سيلمح لكِ بالزواج

حتى لو كان يمزح وأخبرك أنه يريد الزواج منك، فهذا يعني أنه يريد أن يرى رد فعلك حول هذه العبارة.  فالرجال لا يلجأون دائما إلى التصريح قبل الاطمئنان إلى رد فعلك أولا.  فالتلميح بالزواج يعد أول الخيط الذي يعرف منه رأيك في الأمر، لتبدآن بعدها في المصارحة.

2 ميزوفونيا

المصدر

  • lifehack.org

أميرة عبد الرازق

أميرة عبد الرازق

محررة صحفية ومترجمة مصرية مهتمة بشؤون التعليم واللغات وريادة الأعمال