رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة الأهلي الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في الدوري

تردد قناة الأهلي الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في الدوري

يتزايد بحث جماهير الكرة المصرية عن تردد قناة النادي الأهلي بعد إعلان إسناد بث مباراة المارد الأحمر وبيراميدز في الدوري المصري، اليوم الخميس إليها.

ومنح نادي بيراميدز المملوك لمستثمر إماراتي قناة النادي الأهلي حق بث مباراة الأخير أمام بيراميدز في إطار منافسات الدوري المصري، بعد خلاف مع الشركة الراعية التي تنقل المباريات فضائيا عبر قناتين تابعتين لها.

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير تردد قناة الأهلي على القمر الصناعي نايل سات، وتفاصيل أزمة نادي بيراميدز مع الشركة الراعية، وكذلك موعد مباراة الأهلي وبيراميدز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

أصدر نادي بيراميدز بيانا اليوم الخميس، أعلن فيه قراره بعدم إذاعة مباراته أمام الأهلي على قناتي «أون سبورت وتايم سبورتس» على خلفية خلافه مع شريكة بريزنتيشن.

وأفاد البيان أن النادي قرر عدم حجب المباراة وأهداها مجانا للتليفزيون المصري لإذاعة اللقاء أرضيا، ولإدارة النادي الأهلي لإذاعتها على قناة النادي.

يشار إلى أن تلك ستكون المرة الأولى التي ستنقل فيها قناة الأهلي مباراة للفريق مباشرة على التردد الفضائي لها.

تردد قناة الأهلي

ويمكنك استقبال تردد قناة النادي الأهلي على القمر الصناعي نايل سات باستخدام البيانات التالية:

  • التردد: 12341

  • معدل الترميز :27500

  • الاستقطاب: أفقي

  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

مباراة الأهلي وبيراميدز

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس  6 فبراير الجاري، موعدا لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري.

ويستضيف ملعب 30 يونيو المعروف سابقا بدار الدفاع الجوي مباراة الأهلي وبيراميدز في الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري.

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويسعى من خلالها المارد الأحمر لاستكمال سلسلة الانتصارات المستمرة منذ انطلاق الأسبوع الأول.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة