رئيس التحرير أحمد متولي
 عثمان الحلقة 26 ملخص بأهم الأحداث.. شاهد قيامة عثمان من هنا

عثمان الحلقة 26 ملخص بأهم الأحداث.. شاهد قيامة عثمان من هنا

ينشر موقع شبابيك ملخص عثمان الحلقة 26، من مسلسل قيامة عثمان، والتي من المقرر أن يتم إعادتها اليوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة على قناة اليرموك.

وانتهت الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان والتي عرضت أمس الخميس ومن المقرر أن تكون الإعادة اليوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهرا، على قناة اليروموك، والتي شهدت أداث كبيرة ومتطورة.

ملخص عثمان الحلقة 26 من قيامة عثمان 

عثمان الحلقة 26 شهدت إصابة الغازي عبدالرحمن عندما قام لغاي بإصابته بسهم من اجل إنقاذ صوفيا، لتنهال الأميرة علية عبدالرحمن الغازي بالسيف ضربا على يده حتى يسقط مغشيا عنه ويتسبب هذا الأمر في قطع يد الغازي عبدالرحمن.

بينما شهدت الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان، قتل قائد المغول سوبوتاي على يد عثمان داخل قبيلة كايي، بعد معركة دامية بين مقاتلي كايي ورجال صوفيا وقادة المغول، كما أدت إصابة كونور إثناء حماية عثمان من أخيه جوكتوغ بعدما سحره بلغاي، الأمر الذي تطور بعد ذلك بموت المقاتل كونور.

أحداث عثمان الحلقة 26، لم تتوقف على مقتل كونور، بل سحر مجموعة من حراس الأميرة صوفيا، لدرجة انه لا يموتون من الجروح بل يموتوا من الضربات القاتلة فقط، ليواجهوا مقاتلي عثمان لكنهم كلما ضربوهم يقومون مرة ثانية.

الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان، انتهت بوقوع بلغاي في فخ عثمان مع جوكتوغ (كونغار)، وبعد ضربهم من عثمان، ظهرت صوفيا لتضرب جوكتوغ بالسهم ليظل عثمان وحيدا يقاتل الموتي المسحورين، فهل يلحق بامسي عثمان؟

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة

ويقدم موقع شبابيك رابط مباشر لعرض الحلقة 26 مترجمة من مسلسل قيامة عثمان، والتي يتم عرضها من هـنـــا، حيث شهدت الحلقة 25 من مسلسل قيامة عثمان رد قائد المغول سوبوتاي وبلغاء وصوفيا عن التامر على قبيلة المؤسس عثمان.

وأستطاع محاربي قبيلة كايي التابعة للمؤسس عثمان، صنع فخ لصوفيا البيزنطية، وبلغاء وسوبوتاي المغوليين، ليردو كيدهم على القبيلة، خاصة بعد مقتل سلفادور (صديق)، ومحاولة قتل كونور على يد أخيه جوكتوغ بعدما تحكم المغول فيه عن طريق السحر.

ملخص الحلقة 25 من مسلسل عثمان

وبدأت الحلقة الخامسة والعشرين، بمشهد جلوس سوبوتاي مع صوفيا، وقتل سلفادور (صديق)، بجنحر مسموه وارساله إلى عثمان، وبعدها يقع جوكتوغ في فخ بلغاي عن طريق السحر ليوقع عثمان ومقاتليه في فخ بالغاي.

جوكتوغ حاول قتل عثمان، لكن منعه اخيه كونور، ليتلقى الأخير ضربه بالسيف في بطنة، وتدور الحرب بين عثمان ومقاتليه ضد المغول، بقيادة بلغاي، كما واجه باسميجيركوتاي مساعد بلغاي، واستطاع بهادير انقاذ بامسي من الموت على يد جندي مغولي، رميا بالسهم.

وبعد دحر فخ بالغاي الذي صنعه لعثمان، وقع جوكتوغ في الحديث والذي أعلن لعثمان عن مكيدة سوبوتاي وصوفيا، والتي تمثلت في قتل وحرق قبيلة كايي بأكملها، وانتهت الحلقة بكشف مكيدة حرق قبيلة كايي ووقوع صوفيا وسبوتاي في فخ عثمان ومقاتليه.

وأثبتت هازال زوجة دوندار عم عثمان، صدقها ووقفت لترد كيد الصليبيين عن قبيلة كايي، وبجوارها زوجة عثمان بالا، وزوجة عم عثمان سلجان.   

​​​​​​​عرض مسلسل عثمان الحلقة 26 من قيامة عثمان 

وتقدم قناة اليرموك الحلقة السادسة والعشرون، من مسلسل عثمان، أسبوعيا بحيث يكون يوم العرض الرئيسي الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على أن تعرض الإعادة ثاني يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

وتردد قناة اليرموك يبحث عليه كثير من المستخدمين، بعد إعلانها عرض حلقات مسلسل عثمان، والذي يتابعه الملايين، ويحظى بمشاهدة الكثيرين من محبي ومتابعي الدراما التركية في مصر ومختلف الدول العربية.

رابط مباشر لمشاهدة الحلقة 26 من قيامة عثمان

لمشاهدة الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان اضغط هنـــا.

​​​​​​​تردد قناة اليرموك HD الجديد 2020

إدارة قناة اليرموك أعلنت عن تغيير التردد الخاص بها على القمر الصناعي النايل سات، ومن هذا المنطلق ننشر للمتابعين أحدث تردد لقناة اليرموك 2020.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678.

الاستقطاب: عمودي V.

معامل الترميز: 27500.

الاتجاه: 3/4.​​​​​​​

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة