رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث قطار اليوم وتفاصيل وقوعه وما أسفر عنه

حادث قطار اليوم وتفاصيل وقوعه وما أسفر عنه

كشفت هيئة السكك الحديدية، تفاصيل حادث قطار اليوم الذي وقع في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء، أثناء سير قطار ركاب محرم بك الضبعة بالكيلو 155.800 بين العلمين – سيدي عبدالرحمن خط القباري- مرسى مطروح.

بنشر شبابيك تفاصيل حادث قطار اليوم، وما أسفر عنه الحادث، بعد اصطدامه بلودر بدون أرقام من مكان غير مخصص للعبور بكم 115 بين العلمين – سيدي عبد الرحمن.

حادث قطار اليوم

اصطدم قطار ركاب محرم بك بلودر في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا، حيث ظهر أمام سائق القطار عبور لودر بشكل مفاجىء، وعلى الفور تم اطلاق السارينة أكثر من مرة حتى يبتعد عن الطريق، إلا أنه لن يعطي أي اهتمام لإشارات سائق القطار المتكررة.

وأوضحت هيئة السكة الحديد في بيانها، أن حادث قطار اليوم تم بعد تحذيرات سائق القطار التي لن يمتثل لها سائق اللودر ليصطدم به ليخرج الجرار وجميع العربات والعجل عن القضبان.

ما الذي حدث في حادث قطار اليوم بالعلمين؟

تسائل الكثير من المواطنين عن النتائج التي لحقت بالقطار، وهل هناك إصابات للركاب أو السائق وغيرها من الأسئلة التي شوشت رأي الكثير من المواطنين.

أسفر حادث قطار اليوم في العلمين عن إصابة سائق اللودر بشكل يعرض حياته إلى الخطر، إلا أنه لا يوجد إصابات بين الركاب.

وفي سياق متصل أهابت الهيئة بقائدي المركبات واليارات بالالتزام التام بالمرور من الأماكن المخصصة لذلك، حتى لن تتكر تلك الحوادث مرة أخرى.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.