رئيس التحرير أحمد متولي
 جريمة دمياط.. كلاكيت ثاني مرة مدمن يذبح خصمه بالساطور في الشارع

جريمة دمياط.. كلاكيت ثاني مرة مدمن يذبح خصمه بالساطور في الشارع

تكرر مشهد الدماء مرة ثانية مع تغير الأشخاص والمكان تحت مسمى جريمة دمياط التي شهدت ذبح مدمن لخصمه بالساطور في الشارع، الأمر الذي كان صدمة للكثير من الأهالي والمواطنين.

لن يمر سوى أيام على جريمة الإسماعيلية الي هزت عرش مصر لتلحق بها جريمة دمياط التي جاءت على غرارها، ليبقى السؤال فهل تخلى البشر عن انسانيتهم وماذا سيحدث بعد؟.

جريمة دمياط اليوم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تفاصيل جريمة دمياط التي شهدتها منطقة الشبطاني، حيث فوجىء الأهالي بأصوت عالية ليتجهون بأنظارهم صوب تلك المشادات التي تعالت بين مواطن يدعى إبراهيم الأسود يبلغ من العمر 45 عامًا وعدد من الأشخاص.

اشتدت الخلاف بين العامل الذي يدعى إبراهيم الأسود وبين المدمن حتى وصل إلى التعدي عليه بآلة حادة وهي «ساطور» ، لتتعالى الصراخات إلا أن المجرم تمكن من الإفلات هاربًا من جريمته.

ذبح رجل في دمياط بالساطور في مشاجرة

سرعان ما ابلغ الأهالي قوات الأمن بتفاصيل واقعة جريمة دمياط، ولبى رجال الإسعاف على الفور طلب الأهالي ليتم نقل الضحية إلى المستشفى.

لن يتمكنوا الأهالي من الإمساك بالمجرم لسرعة غدره بالعامل وإلقاءه أرضًا غارقًا في دماؤه، الأمر الذي أعاد مشهد جريمة الإسماعيلية إلى الأذهان مجددًا.

وزارة الداخلية تكشف سبب جريمة دمياط

كشفت وزارة الداخلية ملابسات جريمة دمياط التي تم تداولها اليوم الاثنين عل نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث اتضح أن الجريمة ترجع إلى أمس الأحد 7 نوفمبر.

وبسؤال شقيق المصاب، أوضح أن سبب جريمة دمياط التحرش اللفظي بشقيقته، ليتجه النجار المتهم بضربه بسلاح أبيض ليصاب إصابات بالغة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.