رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد أزمة فودافون.. القبض على عميل بعد خناقة جديدة في إحدى شركات الاتصالات بالجيزة

بعد أزمة فودافون.. القبض على عميل بعد خناقة جديدة في إحدى شركات الاتصالات بالجيزة

بعد الأزمة التي تصدرت المشهد في الفترة الأخيرة في شركة فودافون الشهيرة، شهدت إحدى الشركات المصرية مشاداة جديدة بين عميل وأحد الموظفين، قبل أن يتم القبض في النهاية على العميل.

القبض على عميل في إحدى شركات الاتصالات

واستلمت أجهزة الأمن في محافظة الجيزة بلاغًا من موظف في إحدى شركات الاتصالات يبلغ فيها عن تعرض للاعتدء بسبب خناقة نشبت بينه وبين أحد العملاء في مقر الشركة بمحافظة الجيزة.

وتمكنت قوات الأمن في الجيزة بقيادة مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء مدحت فارس، من القبض على أحد العملاء بسبب اعتداءه على موظف في إحدى شركات الاتصالات.

وجاء في البلاغ اعتداء العميل على الموظف بالضرب، مما أدى إلى إصابته بكدمات في الوجه، مستندًا بذلك على كاميرات المراقبة المتواجدة في الفرع.

وقال الموظف أنه فوجئ بضرب العميل له والاعتداء عليه، وذلك عندما طلب منه دفع قيمة الخدمة.

سبب خناقة إحدى شركات الاتصالات

وأكد الموظف في محضر الشركة، أن العميل حضر للفرع في منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة ليسأل عن سبب إيقاف باقة الموبايل إنترنت الخاصة به.

وأضاف أنه تجاوب معه لحل الأزمة بسرعة، وطلب منه أن يدفع قيمة الخدمة للشركة، قبل أن يتفاجئ الموظف بعدم موافقة العميل على دفع القيمة، وحاول الرحيل من الفرع، وحاول الموظف الاعتراض، مطالبًا إياه بدفع قيمة الاشتراك في باقة الموبايل.

وأكد الموظف للعميل أن قيمة باقة الموبايل إنترنت أصبحت مديونية على الموظف الملزم بتوريدها بعدما قام بتفعيل الباقة بالفعل، وأصبحت من مستحقات الشركة.

وأشار إلى أنه وقف على الباب لمنع العميل من الرحيل، قبل أن يتفاجئ باعتداءه عليه وضربه في الوجه، قبل أن تحضر الشركة للقبض عليه، وبعدها أحيل العميل إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيق معه.

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة في أحد فروع شركة فوداوفون الشهيرة، بعدما تم الاعتداء على أحد العملاء من قبل موظف الشركة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم