رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو رئيس وزراء مصر في عهد مرسي؟ بعد ظهوره في مسلسل الاختيار 3

من هو رئيس وزراء مصر في عهد مرسي؟ بعد ظهوره في مسلسل الاختيار 3

تساؤل تم طرحه في الساعات القليلة الماضية بالتزامن مع عرض الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث في خامس أيام شهر رمضان المبارك، وهو من هو رئيس وزراء مصر في عهد مرسي؟

وظهر رئيس وزراء مصر في عهد مرسي في الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 3 والذي يحمل عنوان القرار، أثناء اجتماعه وعدد من القيادات الأمنية وعلى رأسهم وزير الداخلية ليعلمهم باتخاذ قرار زيادة رواتبهم.

رئيس وزراء مصر في عهد مرسي

وسأل رئيس وزراء مصر في عهد مرسي القيادات عن المشكلات التي تواجههم لحلها، ليخبره أحد القادة بأن من المضايقات التي يتعرضون لها هي المساعي نحو أخونة الدولة وتقليد قيادات جماعة الإخوان المسلمين كافة المناصب القيادية بالدولة.

وأظهر المشهد الاستياء الذي بدا على رئيس وزراء مصر في عهد مرسي جراء تلك الكلمات التي عبر عنها الضابط بأن زيادة المرتبات لن تشتري أصواتهم حتى أنه انفعل عليه.

من هو رئيس وزراء مصر في عهد مرسي؟

وتساءل المشاهدون من هو رئيس وزراء مصر في عهد مرسي؟ والذي يجسد دوره في المسلسل الممثل صبحي خليل.

ورئيس وزراء مصر في عهد مرسي هو هشام قنديل الذي تولى منصبه في الفترة من أغسطس 2012 وحتى شهر يوليو 2013.

رئيس الوزراء في عهد مرسي

 وتقدم هشام قنديل، رئيس الوزراء في عهد مرسي، باستقالته اعتراضًا على أحداث الحرس الجمهوري، استتبعت بعدد من البلاغات التي قدمت ضده.

وألقي القبض على رئيس وزراء مصر في عهد مرسي في شهر ديسمبر 2013 أثناء محاولته الهرب إلى السودان، ونفذ حكم الحبس عليه لمدة سنة على خلفية الحكم القضائي الصادر ضده لصالح عمال طنطا للكتان وشركة النيل لحليج الأقطان.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية