رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرس يتحرش بطالبة في منزلها بحدائق الأهرام

مدرس يتحرش بطالبة في منزلها بحدائق الأهرام

لن تقتصر وقائع التحرش على وسائل المواصلات وغيرها من الأماكن المكتظة وحسب، بل وصلت إلى المنازل ليتحرش المدرس بطالبته أثناء استقباله في مسكنها لمنحها درس خصوصي قبل الامتحانات.

كشفت والدة الطالبة التي تدعى سلمى، وتبلغ من العمر 15 عامًا، ملابسات الحادث الذي تعرضت له الطفلة أثناء الدرس الخصوصي، وما جرى مع المدرس المتحرش.

مدرس يتحرش بطالبة أثناء الدرس

أفصحت والدة الطالبة، عن تفاصيل واقعة المدرس المتحرش بإبنتها في منطقة حدائق الأهرام، حيث حرصت على تصويره وتنزل صورته على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة ليكن عبرة لكلًا من تسول له نفسه تكرار فعلته الدنيئة.

لم تكتف السيدة بصورته فحسب، وارفقت مقطع فيديو يظهر خلاله المدرس المتحرش وهو يجلس أرضًا بملابس ممزقة في منزلها.

وجهت الأم، تحذير لأولياء الأمور المتواجدين في منطقة حدائق الأهرام، بعدما تعرضت لذلك الموقف في منزلها، ومحاولة المعلم التحرش بابنتها.

تعدى المدرس الذي يدعى خالد، على الطالبة في ثاني حصة من الدرس الخصوصي، حيث تحسس جسد الفتاة لتحاول إبعاد يده عنها، وتلقي عليه زجاجة المياه وتصرخ مستنجدة بوالدتها.

خرجت الأم لتجد ابنتها في حالة من الخوف والهلع، وسرعان ما تعاملت مع الموقف بعدما استغاثت بحارس العمارة، ليتم التحفظ على المتحرش حتى تصل الأجهزة الأمنية وتلقي القبض عليه، وذلك بعدما تلقى العديد من الضربات المبرحة.

على الفور استجابت الأجهزة الأمنية للبلاغ المقدم من قبل والدة سلمى ضحية المدرس المتحرش، وتم التحفظ على المتهم في قسم الرماية لاتخاذ الإجرءات القانونية حياله.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.