رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الجيولوجيا اليوم الأحد 17 يوليو 2022

أخبار امتحان الجيولوجيا اليوم الأحد 17 يوليو 2022

يؤدي 338 ألف و882 طالب وطالبة امتحان الجيولوجيا اليوم الأحد، حيث يتسائل أولياء المور عن أخبار امتحان الجيولوجيا اليوم الأحد وهو ما سنجيب عنه.

وبدأ دخول الطلاب إلى اللجان في تمام الساعة التاسعة صباحا لأداء امتحانات مادة الجيولوجيا، حيث ستكون مدة الامتحان هي ثلاث ساعات يجب على الطالب إنهاء حل الامتحان في ذلك الوقت.

أخبار امتحان الجيولوجيا اليوم الأحد

ومع بداية دخول الطلاب إلى اللجان شهدت اللجان تشديدات أمنية واسعة حيث يتم تسليم الهواتف المحمولة للطلاب قبل دخول اللجان واستلامها بعد الخروج، حيث تحرص الوزارة على ذلك منعا لتسريب الامتحان، حيث يتم تصوير الامتحان من داخل اللجان لحلها ونشرها على صفحات الغش على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأصدرت الدولة قانونا يجرم الغش بالغرامة بمبلغ يتراوح ما بين 50 إلى 300 ألف جنيه، كما يوجد عقوبة للسجن من عام إلى سبعة أعوام يحددها القاضي حسب الواقعة.

ولم يشتكي أحد من طلاب قسم العلوم من امتحان مادة الجيولوجيا مع استلام أوراق الأسئلة بانتظار خروج الطلاب من الامتحان والإطمئنان على مستوى أسئلة الامتحان وما إذا كانت في مستوى الطالب المتوسط أم لا.

وتستمر مادة الجيولوجيا مع طلاب العلوم، حال دخوله إلى كلية العلوم بعد الثانوية العامة، حيث يوجد قسم خاص بالجيولوجيا.
ويبلغ عدد درجات مادة الجيولوجيا 60 درجة يحصل عليها الطالب حال اجتيازه الامتحان بشكل كامل وصحيح، إذ تعتبر المادة من المواد الأساسية لقسم العلوم.

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة