رئيس التحرير أحمد متولي
 أماكن امتحان القدرات كلية التربية الرياضية للبنين وللبنات 2022-2023 جميع المحافظات

أماكن امتحان القدرات كلية التربية الرياضية للبنين وللبنات 2022-2023 جميع المحافظات

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن أماكن امتحان القدرات كلية التربية الرياضية للبنين وللبنات 2022-2023 جميع المحافظات مكان الجامعات التي سيتم إجرائها بها في الفترة المقبلة.

وأوضحت الوزارة أن أماكن امتحان القدرات 2022-2023 كلية التربية الرياضية سوف يتم إجرائها للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة فقط، أما خريجي الدبلومات الفنية نظام 3 و5 سنوات، وغيرها من الشهادات فسيتم الإعلان عن مكان انعقادها لاحقًا.

أماكن امتحان القدرات

وننشر لكافة الطلاب بنين وبنات من جميع المحافظات، أماكن امتحان القدرات التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والتي سيتم فتح باب التسجيل بها في الفترة من الاثنين 25 يوليو الراهن، وحتى يوم السبت 6 أغسطس المقبل.

أماكن امتحان القدرات 2022 لطلاب القاهرة والجيزة بنين: كلية التربية الرياضية بنين بالهرم، أما مكان امتحان قدرات كلية التربية الفنية بنات لطالبات محافظة القاهرة والجيزة فتعقد في كلية التربية الرياضية للبنات بالجزيرة.

أماكن امتحان القدرات بنين وبنات كلية التربية الرياضية 2022 القليوبية: كلية التربية الرياضية للبنين بنها.

اختبارات تربية رياضية بنين

وأماكن اختبارات تربية رياضية بنين 2022 امتحان القدرات لمحافظات الإسكندرية والبحيرة ما عدا مناطق كوم حمادة، وادي النطرون، مديرية التحرير (بنين) فتعقد في كلية التربية الرياضية للبنين في أبي قير.

أماكن امتحان قدرات تربية رياضية بنين مطروح: كلية التربية الرياضية للبنين بمطروح.

مكان امتحان قدرات تربية رياضية

ومكان امتحان قدرات تربية رياضية بنات الإسكندرية والبحيرة ما عدا مناطق كوم حمادة، وادي النطرون، مديرية التحرير (بنات): كلية التربية الرياضية للبنات بفلمنج- اسكندرية.

أماكن امتحان القدرات تربية رياضية 2022 بنات وبنين المنيا: كلية التربية الرياضية بالمنيا.

ويمكنكم الاطلاع على أماكن امتحان القدرات تربية رياضية لجميع المحافظات بنين وبنات 2022 في مختلف المحافظات من الصورة التالية:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية