رئيس التحرير أحمد متولي
 مكان امتحان قدرات كلية التربية الفنية 2022-2023 وأماكن الاختبار في كل المحافظات

مكان امتحان قدرات كلية التربية الفنية 2022-2023 وأماكن الاختبار في كل المحافظات

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن مكان امتحان قدرات كلية التربية الفنية 2022-2023 وأماكن الاختبار في كل المحافظات لجميع الطالب الذين أدوا امتحانات الثانوية العامة في الفترة الماضية.

وعلى الطلبة والطالبات الراغبين في الالتحاق بكلية تربية فنية معرفة مكان امتحان قدرات كلية التربية الفنية بكل محافظة من المحافظات المعلنة، استعدادًا للتوجه إلى أماكن عقد الاختبار الصحيحة في موعد انعقادها لعدم إهدار فرصة الدراسة بها.

امتحان قدرات تربية فنية

ونشرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ظهر الجمعة 22 يوليو بيانًا أعلنت من خلاله مكان امتحان قدرات كلية التربية الفنية 2022- 2023 الذي من المقرر أن يخضع له الطلاب في الفترة من الاثنين 25 يوليو إلى السبت 6 أغسطس القادم.

مكان امتحان قدرات كلية التربية الفنية

وحددت الوزارة أماكن امتحان قدرات كلية التربية الفنية 2022 بحسب النطاق الجغرافي للجامعات والأماكن التي سيتوجه لها الطلبة والطالبات وقت الاختبار، وفقًا للتوزيع التالي:

طلاب محافظات القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية، الفيوم، مطروح، البحيرة، الغربية، كفر الشيخ، الدقهلية، المنوفية، شمال سيناء، جنوب سيناء، دمياط، الشرقية، بورسعيد، الإسماعيلية والسويس، مكان امتحان قدرات كلية التربية الفنية 2022 الخاص بهم سيكون في كلية التربية الفنية جامعة حلوان.

امتحان قدرات كلية التربية الفنية 2022

أما مكان امتحان قدرات كلية التربية الفنية 2022 لطلاب محافظات أسيوط، سوهاج، قنا، البحر الأحمر، الأقصر، أسوان، الوادي الجديد، المنيا وبني سويف، فسوف يكون في كلية التربية الفنية جامعة المنيا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية