رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو وتفاصيل الاعتداء على مصري في الكويت بالضرب بالكرباج ورد وزارة الداخلية

فيديو وتفاصيل الاعتداء على مصري في الكويت بالضرب بالكرباج ورد وزارة الداخلية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وتفاصيل الاعتداء على مصري في الكويت بالضرب بالكرباج، ما تسبب في إثارة موجة من ردود الأفعال الغاضبة حيال التعامل غير الآدمي من قبل بعض المواطنين على العمالة المصرية في الخارج.

وظهر في الفيديو مواطن كويتي يضرب مصري وافد مصري يعمل "كاشير" بقوة، مستخدمًا شئ يشبه السوط في التعدي عليه داخل إحدى الجمعيات التعاونية بدولة الكويت، متهمًا إياه بالنصب.

قصة ضرب مصري في الكويت

ومن خلال المقطع المتداول تبينت قصة ضرب مصري في الكويت، حيث ظهر أحد المواطنين الكويتيين في الفيديو وهو يجذب الموظف المصري من ملابسه ويصرخ فيه متهمًا إياه بالنصب.

وحاول زملاء المصري في الكويت تهدئة المعتدي الكويتي وإثنائه عن الاعتداء على العامل المصري، إلا أنه ضربه أيضًا وصرخ في الحضور بعدم محاولة إبعاده عن الشاب المصري، مواصلاً التعدي عليه وجذبه من ملابسه ودفعه بأحد الجدران.

وتقدم الشاب المصري ضحية الاعتداء من مواطن كويتي ببلاغ إلى السلطات الكويتية، والتي أصدرت بيانًا تعقب فيه على تلك الواقعة التي حدثت يوم الخميس 29 سبتمبر 2022.

رد وزارة الداخلية الكويتية على الاعتداء على مصري في الكويت

وتضمن رد وزارة الداخلية الكويتية على الاعتداء على مصري في الكويت، والذي نشر على صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» أنه: «بشأن مقطع الفيديو المتداول على بعض مواقع التواصل ويتضمن واقعة اعتداء بالضرب على موظف بإحدى الجمعيات التعاونية، حيث تقدم المجني عليه للمخفر وقام بتقديم شكوى بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنها».

وتسبب فيديو الاعتداء على عامل مصري بالكويت في موجة غاضبة من قبل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في الكويت، مطالبين بمحاسبة الجاني ومعاقبته بأشد العقوبات المنصوص عليها في قانون الدولة.

فيديو الاعتداء على مصري بالكويت

ويوضح فيديو الاعتداء على مصري بالكويت ما فعل المواطن الكويتي في حق الموظف المصري والاتهامات التي وجهها إليه في وجود شهود العيان:

 

فيديو| مواطن يعتدي على عامل وافد في احدى الجمعيات التعاونية. pic.twitter.com/dPCDGZBGOM — المجلس (@Almajlliss) September 29, 2022

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية