رئيس التحرير أحمد متولي
 كم باقي على مباراة السعودية والمكسيك اليوم في كأس العالم

كم باقي على مباراة السعودية والمكسيك اليوم في كأس العالم

ينتظر الجمهور السعودي خاصة والعربي عامة موعد اطلاق صافرة حكم مواجهة الأخضر اليوم، ويتساءل العديد منهم كم باقي على مباراة السعودية والمكسيك اليوم في كأس العالم 2022.

كان المنتخب السعودي أنعش آمال جماهيره وعشاقه في كونه المنتخب العربي الأول والوحيد المتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم، بفوزه التاريخ على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف وحيد، إلا أن خسارته أمام منتخب بولندا أدخلته في حسابات المجموعة الثالثة لحجزبطاقة التأهل.

وتعقدت خيوط المجموعة الثالثة التي تضم كل من السعودية وبولندا والأرجنتين والمكسيك، بعد تقاربت النقاط وحصلة الأهداف بين منتخباتها.

ويحتاج الأخضر للفوز اليوم من أجل ضمان بطاقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية، حيث يتصدر المنتخب البولندي ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة فيما يأتي في المركز الثاني المنتخب الأرجنتيني برصيد 3 نقاط متفوقاً على المنتخب السعودي المتساوي معه في النقاط بالأهداف فيما يتزيل المنتخب المكسيكي ترتيب المجموعة.

كم باقي على مباراة السعودية والمكسيك

تنطلق صافرة حكم مباراة السعودية والمكسيك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء 29 نوفمبر بتوقيت المملكة، وتنقل المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max، كما من المتوقع أن تنقل المبارة عبر شاشة قناة بين سبورت المفتوحة وكذلك قناة الكأس المفتوحة.

وفي حالة فوز المملكة في مباراته اليوم أمام المكسيك فسيرتفع رصيده إلى 6 نقاط متصدراً المجموعة بشكل مؤقت في انتظار نتيجة كل من بولندا والأرجنتين، وفي حالة فوز بولندا فسيكون المنتخب السعودي بحاجة إلى نقطة التعادل فقط من لقائه مع المكسيك، أما في حالة فوز الأرجنتين فلا بديل عن فوز السعودية، وفي حالة تعادل الفريقان فسيحتاج الخضر أيضاً التعادل بأكبر عدد من الأهداف أو الفوز على المكسيك.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية