رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل شركة الكهرباء في رمضان 2023 بجميع الفروع

مواعيد عمل شركة الكهرباء في رمضان 2023 بجميع الفروع

تتغير مواعيد عمل شركة الكهرباء في رمضان 2023، وذلك كي تتناسب مع طبيعة الشهر الفضيل، لذا يسعى العديد من المواطنين التعرف على الأوقات التي يتم استقبال العملاء خلالها على مدار الشهر.

حرصت الحكومة المصرية على تخفيض عدد ساعات العمل في شهر رمضان بجميع المصالح الحكومية المختلفة، حيث يتم تطبيقها لنهاية الشهر، ومن ثم تعود المواعيد الطبيعية التي اعتاد عليها المواطنين وكذلك الموظفين.

مواعيد شركة الكهرباء في رمضان 2023

يجرى تحديد آلية العمل داخل الشركات التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر، بما لا يخل بتقديم المساعدة وحل مشاكل العملاء خلال تلك الفترة.

تعتبر شركة الكهرباء من أبرز الشركات الحكومية التي يتردد عليها المواطنين لأسباب مختلفة، منها الوقوف على أسباب مشكلة ما، أو دفع الفواتير التي تراكمت عليهم وغيرها العديد.

تنطبق مواعيد شركة الكهرباء على جميع الفروع المختلفة، وذلك مع بداية شهر رمضان الكريم وحتى آخر أيامه المباركة.

يبدأ العمل في شركة الكهرباء خلال شهر رمضان من الساعة 9 صباحًا، على أن ينتهي في تمام الساعة 2 ظهرًا يوميًا، وذلك دون الإخلال بنظام النوبتجيات والورادي.

تعود المواعيد الطبيعية بعد انتهاء شهر رمضان في جميع الفروع بكافة أنحاء الجمهورية، حيث يتمكن المواطنين من إنهاء المهام الخاصة بهم بكل سهولة ويسر، حيث حرصت الشركة على تقديم خدماتها لجميع العملاء من خلال مواعيدها التي تسمح باستقبال المواطنين لفترة بنهار رمضان.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.