رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل المرور بعد عيد الفطر 2023.. متى تبدأ؟

مواعيد عمل المرور بعد عيد الفطر 2023.. متى تبدأ؟

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة مواعيد عمل المرور بعد عيد الفطر المبارك 2023، وذلك لإنهاء إجراءات السيارات والتراخيص بعد العودة من إجازة عيد الفطر.

يتعطل العمل في جميع الجهات الحكومية من وزارات وغيرها من الهيئات التابعة لها خلال فترة إجازة العيد، حيث أعلن مجلس الوزراء عن عطلة عيد الفطر التي بدأت من يوم الخميس الموافق 20 من أبريل.

تستمر إجازة عيد الفطر حتى يوم الثلاثاء الموافق 25 من أبريل الجاري، ويستهل العمل في المرور يوم الأربعاء 26 من الشهر ذاته في المواعيد الطبيعية التي كان يتم العمل بها قبل شهر رمضان.

مواعيد عمل المرور بعد العيد 2023

تتغير مواعيد عمل المرور بعد انتهاء إجازة العيد لتعود إلى سابق عهدها قبل رمضان، وهو الأمر الذي أثار يستحوذ على اهتمام المترددين على فروع المرور المختلفة بجميع المحافظات.

تبدأ المرور عملها بعد عيد الفطر 2023 بفتح الأبواب لاستقبال المواطنين اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا، على أن تستمر الخدمات المرورية حتى الساعة 3:00 عصرًا.

ويتم العمل بالمواعيد السالف ذكرها في فروع المرور بجميع المحافظات من يوم السبت إلى الخميس من كل أسبوع، عدا يوم الجمعة الذي يعد إجازة أسبوعية بالإضافة إلى الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة لجميع الموظفين.

الجدير بالذكر، أن إجازة عيد الفطر المبارك يحصل عليها جميع الموظفين العاملين في الدولة بأجر مدفوع، ليتم تطبيق مواعيد العمل الرسمية التي كانت تطبق قبل رمضان.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.