رئيس التحرير أحمد متولي
 أسباب انسحاب الزمالك من السوبر ومن هو البديل أمام النادي الأهلي

أسباب انسحاب الزمالك من السوبر ومن هو البديل أمام النادي الأهلي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي المصري حالياً فوق صوت مباراة السوبر المصري المزمع إقامته في دولة الإمارات يوم الجمعة القادم 5 مايو، وذلك بعد قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بالانسحاب من البطولة، ويهتم العديد بالتعرف على أسباب انسحاب الزمالك من السوبر ومن هو البديل.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قرر بالإجماع الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، كما أكد على الاعتذار عقب استفسار اتحاد الكرة المصري عن الموقف النهائي للزمالك من المشاركة في البطولة.

أسباب انسحاب الزمالك من السوبر

عدد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، الصادر في حقه قرار بالعزل من منصبه، أسباب انسحاب الزمالك من السوبر من السوبر المصري، والتي تمثلت في التالي:

  • يعتبر السبب الرئيسي لانسحاب الزمالك من مباراة السوبر هو مشاركة لاعب النادي الأهلي محمود كهربا بالرغم من صدور قرار بإيقافه لمدة 12 مباراة من جانب لجنة الانضباط.

  • من الأسباب الأخرى التي دفعت الزمالك للانسحاب من السوبر المصري هو إسناد مهمة التحكيم في المباراة إلى طاقم تحكيم مصري وليس أجنبي بقيادة الحكم محمود البنا.

بديل الزمالك في السوبر

بعد تأكد قرار نادي الزمالك بالانسحاب من المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، بدأ مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري في مخاطبة مجلس إدارة نادي بيراميدز للمشاركة في المباراة كبديل عن الزمالك.

ومن جهته وافق نادي بيراميدز على المشاركة في المباراة كبديل لنادي الزمالك، وبدأ الفريق بالفعل في الانتهاء من إجراءات السفر إلى الإمارات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية