رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز مايو 2023

معلق مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز مايو 2023

تتعلق الأنظار بإمارة أبو ظبي حيث تقام بطولة كأس السوبر المصري على أرض الإمارات العربية المتحدة، ويهتم العديد من متابعي اللقاء بالتعرف على معلق مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز مايو 2023.

ويشار إلى  أن المجلس الرياضي لإمارة أبو ظبي، كان أعلن في أبريل الماضي عن استضافة بطولة كأس السوبر المصري التي من المقرر أن تجمع فريقي الأهلي المصري بصفته حامل كأس مصر ونادي الزمالك بصفته حامل لقب الدوري الممتاز، ليحل محله نادي بيراميدز بعد انسحاب الزمالك من المباراة.

وتنطلق مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023 الجاري، بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت إمارة أبو ظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتقام المباراة على أرض ملعب ستاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي.

من هم معلقين مباراة السوبر المصري؟

أعلنت إدارة قنوات أبو ظبي الرياضية عن إذاعة مباراة كأس السوبر المصري رسمياً بين الأهلي وبيراميدز، كاشفة عن هوية معلق المباراة، حيث أسندت مهمة التعليق إلى الإماراتي عامر عبد الله.

وعلق عامر عبدالله المري، على اختياره معلقاً لمباراة كأس السوبر بين الأهلي وبيراميدز، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلاً :«بتغطية كبيرة عبر شاشة أبوظبي الرياضية..يسعدني أن أكون معلق وواصف قمة السوبر المصري بين الاهلي بيراميدز..وأسأل الله التوفيق والفرجة الممتعة لكل المحبين..ما أجمل التعليق الذي يكون من القلب الى القلب».

 

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية