رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة التعليمية محافظة الشرقية ادخل عليها الآن للحصول على النتيجة

البوابة التعليمية محافظة الشرقية ادخل عليها الآن للحصول على النتيجة

يسارع العديد من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياءهم أمورهم، إلى التعرف عن رابط البوابة التعليمية محافظة الشرقية للدخول عليها من أجل الحصول على النتيجة.

ووصلت نسبة النجاح بين طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى مدارس الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية للفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023، نحو 85.9%.

وتقدم لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الشهادة الإعدادية على مستوى مدارس محافظة الشرقية الرسمية، نحو 137 ألف و250 طالب وطالبة.

وأدى الطلاب الامتحانات داخل 757 لجنة امتحانات، مقسمة على 746 لجنة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة، و8 لجان لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية، و3لجان لطلاب مدارس النور والصم، ومستشفى 57357، وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

رابط نتيجة ثالثة إعدادي الشرقية 2023

ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم من الراغبين في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادي الشرقية الترم الثاني 2023، في الإدارات التالية:

  • إدارة ههيا و الإبراهيمية من هنا.

  • إدارتي كفر صقر و أولاد صقر من هنا.

  • إدارة ديرب نجم ومشتول السوق من هنا.

  • إدارتي القرين والقنايات من هنا.

  • إدارتي  منشأة أبو عمر وصان الحجر من هنا.

  • إدارتي العاشر من رمضان و الصالحية من هنا.

بوابة الشرقية التعليمة

كما يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء الأمورهم من الراغبين في الدخول على موقع البوابة التعليمية محافظة الشرقية ادخل عليها الآن للحصول على النتيجة، بالاطلاع الملف التالي:

وللبحث عن النتيجة اطلع على الملف التالي، ثم اضغط بالماوس عل الملف ثم اضغط كنترول f واكتب اسم الطالب في المربع الظاهر أمامك، وانتظر حتى تظهر نتيجة البحث، وستجد النتيجة أمامك بعد ذلك.

 

​​​​​​​

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية