رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم 2023 لإعلان نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم 2023 لإعلان نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم 2023 لإعلان نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل، حيث يكشف الدكتور رضا حجازي خلال المؤتمر عن كافة التفاصيل المتعلقة بنتيجة الشهادة الثانوية للعام الدراسي المنقضي 2022-2023.

موعد مؤتمر الثانوية العامة 2023

وكما هو معتاد يعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي مؤتمراً صحفياً يعلن فيها عن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2023، وعدد الطلاب الناجحين والطلاب الراسبين، وكذلك معدلات الشرائح الخاصة بالمجاميع.

موعد مؤتمر أوائل الثانوية العامة 2023

 كما يشهد مؤتمر وزير التربية والتعليم الكشف عن أسماء الطلاب الأوائل على مستوى شعبة علمي علوم، وكذلك أوائل الطلاب في شعبة علمي رياضة، وأوائل الطلاب في الشعبة الأدبية، وتقديم التهنئة لهم على الهواء مباشرة.

مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2023 امتى؟

ويشهد مؤتمر وزير التربية والتعليم الخاص بالإعلان عن نتيجة الثانوية العامة كذلك، الكشف عن موعد تقديم التظلمات على نتيجة المواد المختلفة، وكذلك الرسوم الخاصة بالتظلم على كل مادة وأماكن تقديم التظلمات.

ميعاد مؤتمر وزير التربية والتعليم 2023

انتهت بشكل فعلي عمليات تصحيح نتيجة الثانوية العامة وكذلك عمليات الرصد والمراجعة بالإضافة إلى عمليات مطابقة بيانات الطلاب والطالبات بالدرجات التي حصلوا عليها للتأكد من أحقيتهم في الدرجات الخاصة بهم.

وكشفت مصادر أنه من المنتظر أن يعقد وزير التربية والتعليم مؤتمراً صحفياً صباح يوم الأحد الثلاثاء الأول م شهر أغسطس 2023 على أقصى تقدير.

​​​​​​​نتيجة الثانوية العامة 2023 

ويوفر موقع «شبابيك» لقرائه من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي إمكانية التعرف على نتيجة الثانوية العامة 2023، في ثواني معدودة وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية