رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد جماهير الأهلي أمام سيمبا في مباراة إياب دوري السوبر الأفريقي 2023

عدد جماهير الأهلي أمام سيمبا في مباراة إياب دوري السوبر الأفريقي 2023

 يلتقي النادي الأهلي اليوم بنظيره سيمبا التنزاني في مباراة إياب دور نصف النهائي دوري السوبر الأفريقي، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء في التعرف على عدد جماهير الأهلي أمام سيمبا في مباراة إياب دوري السوبر الأفريقي 2023.

وانتزع فريق النادي الأهلي نقطة هامة من قبضة فريق سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي من دوري السوبر الأفريقي، على أرض سيمبا ووسط جمهوره.

وتسبت لعنة إهدار الفرص في ضياع فوز ثمين للنادي الأهلي على فريق سيمبا، حيث كانت ستحسم النقاط الثلاث موقف الأهلي من التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة وري السوبر الأفريقي.

عدد جمهور الأهلي أمام سيمبا

كشف لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق والإعلامي الرياضي الحالي، أحمد حسام ميدو، أن إجمالي عدد التذاكر التي تم بيعها لحضور مباراة النادي الأهلي وسيمبا التنزاني في مباراة إياب نصف نهائي لدوري السوبر الأفريقي والتي تقام في استاد القاهرة قد بلغ نحو 15 ألف تذكر.

وكان لاعبو الأهلي هم من بدأوا في هز الشباك بعدما نجح اللاعب المغربي، رضا سليم، المحترف في صفوف القلعة الحمراء، في هز شباك سيمبا التنزاني في الدقيقة الـ 45 من عمر الشوط الأول والمباراة.

 إلا أنه مع بداية الشوط الثاني من المباراة شهدت تغيرًا في مسار الأحداث بعدما نجح لاعب سيمبا التنزاني كيبو في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، ثم عزز النتيجة لصالح سيمبا اللاعب ساديو كانوتي، في الدقيقة 60 من الشوط الثاني.

وفي النهاية جناح النادي الأهلي المهاجم، محمود عبد المنعم كهربا، استطاع بعد 3 دقائق فقط من إحراز هدف التقدم لسيمبا في تعديل النتيجة، بتسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الـ 63 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية