رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة إعدادية المنيا الترم الأول 2024.. احصل عليها الآن بكل سهولة

نتيجة إعدادية المنيا الترم الأول 2024.. احصل عليها الآن بكل سهولة

كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة المنيا، عن نتيجة اعدادية المنيا ترم أول للعام الدراسي 2023-2024، ويرغب العديد من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم في الدخول إلى رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا للاستعلام عن نتيجة اعدادية المنيا.

​​​​​​​​​​​​​​

وبلغت نسبة نجاح نتيجة اعدادية المنيا ترم أول 2024 بالمدارس الرسمية والمنازل 74.26%، على مستوى الطلاب الذين أدوا الامتحان نحو 104432 طالب وطالبة، حضر منهم 101386 طالب وطالبة.

ووصلت نسبة نجاح اعدادية المنيا للمكفوفين 70%، وبالنسبة للصم وضعاف السمع بلغت نسبة النجاح 90%، بينما بلغت نسبة النجاح في اعدادية المنيا المهنية 62.4%، وبلغت نسبة النجاح لطلاب المنازل 56.67%

ويرغب العديد من الطلاب والطالبات في التعرف على نتيجة اعدادية المنيا والدرجات التي حصلوا عليها في المواد الدراسية المختلفة، دون الوقوع فريسة للمواقع الوهمية الخاصة بنتيجة اعدادية المنيا .

نتيجة إعدادية المنيا برقم الجلوس والاسم ترم أول 2024

ويمكن لطلاب الصف الثالث وأولياء الأمور من الراغبين في الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، الاطلاع على النتيجة من الملفات التالية:

 

 

​​​​​​​

كما يمكن معرفة النتائج من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط  نتيجة إعدادية المنيا، وذلك للاستعلام على نتيجة القطاعات الثلاثة وهي قطاع وسط أو نتيجة قطاع شمال أو نتيجة قطاع جنوب.

  • الضغط على السهم الخاص بملف نتيجة إعدادية المنيا ترم أول.

  • بعد تحميل الملف يتم الضغط عليه لفتحه ثم البحث عن النتيجة برقم الجلوس أو اسم الطالب.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011