رئيس التحرير أحمد متولي
 بالصور.. محادثات عمرو وردة الجنسية التي نشرتها الفتاة المكسيكية

بالصور.. محادثات عمرو وردة الجنسية التي نشرتها الفتاة المكسيكية

زعمت فتاة مكسيكية إجراء لاعب نادي اتروميتوس اليوناني ومنتخب مصر عمرو وردة، محاداثات جنسية معها، ولاقت صور المحادثات المنسوبة للاعب رواجا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم استبعاد  «وردة» من معسكر المنتخب وعدم مشاركته في باقي مباريات «الفراعنة» في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وقال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب إن القرار جاء بعد التشاور مع الجهازين الفني والإداري للفريق.

ونشرت الفتاة المكسيكية سلسلة تغريدات، بدأتها بصورة نشرها اللاعب عمرو وردة في وقت سابق بقميص المنتخب، كان قد علق عليها قائلا: «وأفوض أمري إلى الله، إن الله بصير بالعباد».

 

 

وبدأت المحادثة المزعومة بين اللاعب والفتاة المكسيكية، التي تعود لشهر يوليو من العام 2018 - بعد خروج المنتخب من المونديال - بطلب «وردة» من الفتاة أن تريه وجهها.

وتظهر المحادثة محاولاته إجراء مكالمات فيديو مع الفتاة، فيما هي لا تجيب عليه، وفي اليوم التالي، سألها ستتصل الآن أم لا، أتبعها بوجه إيموجي مبتسم، ثم بعث لها قائلا: «حبيبتي، رودي دقيقة واحدة»، وأجرى مكالمة فيديو لكنها لم تجب، فقال: «اتصلي وشوفي».

وتابع وردة في المحادثة المزعومة طلبه من الفتاة بالاتصال وأن تريه شيء، ثم يوضح هذا الشيء قائلا «أريني جسمك».

وفيما لا ترد الفتاة المكسيكية في المحادثة المزعومة، يتابع الطرف الآخر التي تقول الفتاة إنه اللاعب عمرو وردة «حسنا، سأريكي أنا أولا ثم تريني أنت»، ثم يسألها مستفسرا عما إذ كانت موافقة على ذلك أم لا.

وتظهر سلسلة الصور التالية، استمرار «وردة» في طلبه من الفتاة أن تتصل لتريه نفسها، فترد هي «لا استطيع، أنا ليس بمفردي»، وهنا يطلب الطرف الثاني التي تزعم الفتاة أنه لاعب المنتخب المصري «اذهبي إلى الحمام لدقيقة واحدة، وأريني نفسك»، وأتبع ذلك بصورة لنفسه، ثم تابع طلبه منها بالذهاب إلى الحمام بسرعة، وأجرى مكالمة فيديو، لكنها لم ترد، فبعث بعلامات استفهام، فقالت له الفتاة: «لا استطيع الآن»، فهددها: «سوف أقوم بعمل بلوك لك.. أنت كاذبة». 

وهنا ردت الفتاة مستنكرة «أنا؟ أنت كاذب»، فوجه لها لفظ خارج، ووصفها بأنه مجرد فتاة جنس مع مجموعة صورة مثل أي فتاة عاهرة، وهنا طالبته الفتاة بالصمت مهددة إياه بأنها تمتلك فيديو له وهو يريها عضوه الذكري، فقال لها الطرف الآخر الذي تزعم الفتاة أنه عمر وردة: «لا تستطيعي فعل شيء، وسوف نرى»، فقالت له الفتاة: «هل أنت متأكد»، فأجاب: «نعم متأكد، وسوف ترين بعد الذي قلتيه الآن.. حتى الآن أنا جيد للغاية معك، لكن عندما قلتي الأشياء الغبية عني، فهذا غير مقبول»، ثم أتبع ذلك بإيموجي مبتسم.

وهنا قالت الفتاة «أنا لم أفعل أي شيء»، فطالبها الطرف الآخر مجددا بأن تتصل به لدقيقة واحدة، فسألته: «لماذا تريد الاتصال.. لتتحدث معي أنا العاهرة؟»، فقال «لماذا؟ أوك».

وفي صور جديدة للمحادثات المزعومة ضمن سلسلة التغريدات الجديدة التي نشرتها الفتاة المكسيكية،  قال الطرف الذي تقول الفتاة إنه اللاعب عمرو وردة «انسي ذلك، وشكرا».. ويبدو أن هذه الرسالة تالية لرسالة الفتاة التي استنكرت طلبه منها الاتصال، وقالت فيها «لماذا تريد الاتصال.. للتحدي معي أنا العاهرة» وهو الوصف الذي وصفه لها.

وردت الفتاة قائلة «كل شخص كان محقا بشأنك»، فقال «وردة»: «محق بشأن ماذا؟»، ثم أتبع: «شكرا مرة أخرى»، وهنا أجابت الفتاة: «الناس تقول إنك متحرش، وأنا لم أصدق ذلك، ووثق فيك، لكنك الآن تخيفني».

 

 

فقال الطرف الآخر الذي تزعم الفتاة بأنه عمرو وردة: «الناس تقول.. هل رأيتي أي شيء سيء مني»، فأجابت الفتاة: «نعم»، فيما هو تابع رسائله قائلا: «كل فرد يعرف أنني شخص جيد.. لا تقلقي»، فبعثت له الفتاة «سكرين شوت» يبدو أنه يظهر بحث أجرته الفتاة على محرك البحث جوجل وحمل نتائج ضد اللاعب عمرو وردة.

وتُظهر الرسائل التالية، إرسال اللاعب اثنين من المقاطع الصوتية إلى الفتاة المكسيكية، فعلقت عليها بأنه يتحدث بسرعة، فعرض عليها التواصل عبر اتصال بالفيديو، فردت: «عندما تحترمني.. حسنا؟»، فيما رد هو: «اتصلي الآن.. حسنا؟»، فتسائلت: «لماذا؟».

 

 

جدير بالذكر أن الرسال التي نشرتها الفتاة المكسيكية، وتزعم أنها لمحادثات بينها وبين اللاعب عمرو وردة، تظهر رسائل بعث بها «وردة» للفتاة يخبرها فيها أنها يحبها مع صورة وهو لا يرتدي سوى «شورت» في دورة مياه، ومقطع الفيديو الذي يتداوله البعض لشخص يشبه اللاعب يُمسك بعضوه الذكري، فيما يقول الراسل: «أنت سترين ما سأفعله بك».

ولم تخل الرسائل من طلبات اللاعب للفتاة بأن تريه وجهها وتتصل به، بالإضافة إلى رسائل يخبرها فيها أنه لديه مباراة الآن، ورسالة آخرى أنه يلعب من أجلها، ورسالة يسأل فيها عن جواز سفرها لحجز تذكرة سفر لها، ورسالة أخرى يخبرها أنه يلعب الآن وحيدا، ويطالبها بعدها بالاتصال به الآن، فيما لا ترد هي، فيودعها ويخبرها بأنه سيقوم بحظرها.

رد فعل منتخب مصر

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر منتخب مصر وحرمانه من المشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2019.

ويعود سبب استبعاد عمرو وردة من معسكر منتخب مصر إلى وقائع سلوكية واتهام عدد من الفتيات له بالتحرش بهن.

وأكد مدير المنتخب الوطني، إيهاب لهيطة، أنه تم اتخاذ قرار استبعاد عمرو وردة  بعد التشاور مع الجهازين الفني والإداري للفريق، حسب تصريحات لموقع يلا كورة.

وأوضح مدير منتخب مصر أن القرار جاء بهدف الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز في معسكر المنتخب المصري الحالي الذي ينافس في البطولة القارية.

جدير بالذكر أن إحدى عارضات الأزياء اتهمت عمرو وردة بالتحرش بها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ونشرت فتاة ميكسيكية محادثات ومقاطع فيديو لعمرو وردة قالت إنها محادثات ومقاطع جنسية.

يأتي هذا القرار قبل ساعات من انطلاق مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في بطولة أمم أفريقيا.

ويلعب منتخب مصر والكونغو الديمقراطية اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2019 الساعة 10 مساء على ستاد القاهرة الدولي.

#AmrWarda pic.twitter.com/3ziKUJzos5 — Giovanna V. (@SangreDeLeyenda) June 26, 2019

“Good guy”

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.