رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديوهات من معسكر الأهلي في إسبانيا.. سقوط وتحدي وأهداف غزيرة

فيديوهات من معسكر الأهلي في إسبانيا.. سقوط وتحدي وأهداف غزيرة

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع فيسبوك، خلال الساعات الماضية مجموعة من الفيديوهات للاعبي الأهلي خلال معسكر الفريق الأول لكرة القدم في مدينة لافنيكا الإسبانية.

وتضمنت الفيديوهات التي نشرتها الصفحة بعض الفيديوهات الطريفة، والتدريبات الخفيفة، فضلا عن بعض أهداف المباراة الودية الأخيرة التي خاضها الفريق وفاز فيها بنتيجة (9-0).

وكان الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد سمح للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقيام بجولة حرة في أحد المراكز التجارية في مدينة لافينكا التي تستضيف معسكر الإعداد الخارجي للفريق في إسبانيا.

ومن بين الفيديوهات التي نشرتها الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع فيسبوك، مقطع فيديو طريف يظهر سقوط لاعبي الفريق رمضان صبحي، وصالح جمعة من على دراجة هوائية «عجلة» خلال جولة لهم بمعسكر الفريق في مدينة لافنيكا الإسبانية.

ويظهر في الفيديو اللاعب رمضان صبحي يقود الدراجة،فيما يجلس أمامه زميله بالفريق صالح جمعة، وبعد أمتار قليلة من سيرهما بـ«العجلة» سقط اللاعبان أرضا. ثم حاول «جمعة» أن يقود هو الدراجة إلا أنه فشل، ليعود من «صبحي» لقيادة الدراجة لكنهما سقطا أرضا مجددا.

ويُظهر مقطع فيديو آخر نجاح اللاعب حسام عاشور واللاعب علي معلول في تحدي مران الأمس.

يذكر أن النادي الأهلي يٌقيم معسكرا خارجيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في إسبانيا، استعدادا للموسم الجديد 2019/ 2020.

وخاض الأهلي مباراة ودية الثلاثاء الماضي أمام فريق سوكر سمارت أحد أندية الدرجة الثالثة فى إسبانيا فاز فيها بنتيجة  (9-0).

ومن المقرر أن يلعب الأهلي غدا الخميس ثانى ودياته في معسكر إسبانيا أمام فريق «نيوبورت كاونتي» الذى يلعب فى دورى القسم الثانى الإنجليزى.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري