إعلان اعتذار المنتخب.. ماذا قال نجوم الرياضة والفن عن «الفيديو المستفز»؟

أثار نسخة إعلان متداولة من إنتاج شركة بيبسي يعتذر خلاله 6 من لاعبي المنتخب على «الخروج المهين» من بطولة كأس الأمم الإفريقية، حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره كثيرون «إعلان مستفز»، مطالبين بعدم ارتداء المشاركين فيه قميص منتخب مصر مجددا.

في هذا التقرير يرصد لكم موقع «شبابيك» تعليقات عدد من نجوم الرياضة والفن، على الإعلان، الذي قالت شركة «بيبسيكو مصر» في بيان صحفي صادر اليوم، إنه «نسخة محرفة» وأن رسالة الإعلان الأصلي هي «الكورة لسه في ملعبنا» لدعم للاعبي المنتخب وتحفيز الجماهير المصرية الوفية «في حالة الأداء غير الموفق في الأدوار الأولى فقط من البطولة».


 

تعليق وائل جمعة على إعلان اعتذار المنتخب

انتقد نجم منتخب مصر ولاعب الأهلي السابق، وائل جمعة، إعلان لاعبي منتخب، وكتب المدافع الصلب الملقب بـ«الصخرة» عبر موقع «تويتر»: «قمة الفشل أن تحضر لفشل قبل بداية عملك.... عن لاعبي المنتخب الذين لا يستحقون قميص بلدنا الغالي».

تعليق إسلام الشاطر على إعلان اعتذار المنتخب

وهاجم لاعب الأهلي المعتزل، إسلام الشاطر، المشاركين في الإعلان، وكتب عبر تويتر: «شخصيه ضعيفه من لاعبي المنتخب داخل الملعب وخارجه ....  ازاي يوافقوا علي اعلان اعتذار بالشكل دا  حاجه تكسف والله».

وأضاف الشاطر: «النجم يجب أن يرفض أو يوافق على فكره الإعلان بس توافق علي إعلان بهذا الشكل قمه الفشل والانهزامية وضعف الشخصية»

تعليق أحمد حسن على إعلان اعتذار المنتخب

أما كابتن منتخب مصر السابق، أحمد حسن، فكتب عبر تويتر: «بعد مشاهدتي لإعلان الإعتذار حابب أشكر كرييتف الإعلان او صاحب الفكره لأنه طلع عنده رؤية أكثر من أجيري وجهازه واتحاد الكرة».

 

 

تعليق الفنان نبيل الحلفاوي على إعلان اعتذار المنتخب

وعلق الفنان القدير نبيل الحلفاوي على الإعلان قائلا: «مفهوم تعمل إعلانات لشحذ الهمم وشحن الجماهير والفريق.. لكن الاعتذار عن تقصير أو هزيمة دي مسألة شخصية جدا..لازم تكون نابعة من الشخص نفسه. ماينفعش فيها تمثيل وإخراج».

وأضاف الحلفاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «وبعدين إيه السذاجة والرداءة دي؟  كأنها مدرسة ابتدائي والميس حفظتهم ورصتهم عشان يسمّعوا الكلمتين. ويعني إيه السنين؟».

تعليق الفنان محمود البزاوي على إعلان اعتذار المنتخب

 

 

أما الفنان محمود البزاوي، فكتب عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «الكارثه في اعلان الاعتذار بتاع المنتخب هو ان الخروج من البطوله مدفوع الأجر!!»، وتابع المؤلف والممثل المصري هجومه على المشاركين في الإعلان: «دي ناس اتفقت على الهزيمه و قبضت!!».

تعليق أمير طعيمة على إعلان اعتذار المنتخب

من جانبه، علق مؤلف الأغاني أمير طعيمة، على إعلان اعتذار المنتخب قائلا: «بما انك بقيت لاعب دولي و ليك ايمدج معين لازم يبقي ليك مدير اعمال قوي يتولي الإعلانات عشان تضمن انك تطلع بشكل لائق».

وأضاف طعيمة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» اليوم الأربعاء: «اللي حصل انك عملت حاجة ساذجة و دمها تقيل و ايمدج زيرو و في توقيت غلط».

وتابع: «أو ابقوا اقلعوا تي شيرت المنتخب و ان شالله تعملوا اعلان بامبرز انتم احرار».

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا