رئيس التحرير أحمد متولي
 تشكيل الزمالك المتوقع أمام الجونة وأبرز الغيابات

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الجونة وأبرز الغيابات

في صراعه على لقب الدوري، يواجه نادي الزمالك في الثامنة من مساء اليوم الأحد، فريق الجونة، في مباراة مؤجلة من الجوالة الـ33 من الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019.

وكان الدوري المصري قد توقف في الثالث من يونيو الماضي بسبب استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

ويخوض الزمالك مباراة اليوم وهو في المركز الثالث برصيد 68 نقطة جمعها من 31 مباراة، ويتبقى له ثلاث مباريات ضد كل من الجونة، الإسماعيلي، والنادي الأهلي.

 

وانتهى الدوري الممتاز لموسم  2018/2019 لمعظم أندية الدوري، حيث لا يتبقى سوى 4 مباريات فقط، ثلاثة لنادي الزمالك ضد الجونة، الإسماعيلي، والأهلي؛ بالإضافة لمباراة بين الأهلي والمقاولين، على ملعب الأخير، بخلاف مباراة القمة التي أشرنا إليها سابقا.

غيابات الزمالك

ويغيب عن صفوف الزمالك في مباراة اليوم أكثر من لاعب، في مقدمتهم اللاعب محمود عبد المنعم «كهربا»، بسبب أزمته الأخيرة مع الفريق، حيث سافر اللاعب إلى تركيا للتوقيع إلى أحد الأندية هناك. وتشير تقارير صحفية إنه ينوي الانتقال بعد ذلك إلى صفوف النادي الأهلي.

كما يغيب عن مباراة اليوم اللاعب محمود عبدالرحيم «جنش»، حارس مرمى الفريق، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال تدريباته مع المنتخب مصر أثناء بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

ويغيب أيضا اللاعب عبدالله جمعة للإيقاف.

تشكيل الزمالك المتوقع

وفيما يلي تشكيل الزمالك المتوقع للمباراة:

حراسة المرمى: عمر صلاح

خط الدفاع: حمدي النقاز - محمود علاء - محمود حمدي الونش - بهاء مجدي

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي

وسط الهجوم: محمد إبراهيم - يوسف أوباما- إبراهيم حسن

خط الهجوم: خالد بوطيب

يذكر أن النادي الأهلي يتصدر  جدول الترتيب برصيد 74 نقطة جمعها من 32 مباراة، ويبتقى له مبارتين فقط ضد المقاولين العرب، على ملعب الأخير، ثم يستضيف نادي الزمالك في الأسبوع الأخير على ملعب الجيش ببرج العرب.

ويحل نادي بيراميدز الذي لعب جميع مباراياته في الدوري بالمركز الثاني برصيد 70 نقطة.ويأتي نادي المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 52 نقطة، وتأكد رسميا مشاركته في بطولة كأس الكونفيدرالية للموسم 2019/2020.

وتأكد رسميا هبوط كل من نادي النجوم، صاحب المركز الـ18 (الأخير) برصيد 26 نقطة، ونادي الداخلية (27 نقطة)، ونادي بتروجيت (35 نقطة).

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري