اشتراك جولدز جيم


اشتراك جولدز جيم.. أسعار وفروع الصالة الأقدم في مصر

يعتبر جولدز جيم من أقدم وأشهر الصالات الرياضية خاصة صالات الجيم في مصر، وتعتبر أسعار اشتراك جولدز جيم من أكثر الموضوعات التي تهم الجمهور وبخاصة الشباب المصري من الجنسين.

وتساعد الألعاب الرياضية في الجيم، في الحصول على جسم سليم ورياضي وصحي، ويعتبر جولدز جيم من الصالات المشهورة التي تهتم بتخصيص برامج مختلفة لجميع الفئات، تساعدهم في الحصول على البنية الرياضية المطلوبة.

تأسست سلسلة نوادي جولدز جيم في عام 1988، وكان أول فرع لسلسلة جولدز جيم في المعادي، ولاقى إقبالا كبيرا من الشباب، وعلى مدار السنوات تحول نادي جولدز جيم إلى أشهر الصالات الرياضية في مصر، وتوالى افتتاح العديد من الفروع للصالة الرياضة الأشهر، في مختلف المناطق داخل القاهرة والمحافظات.

فروع جولدز جيم

يوجد العديد من فروع جولدز جيم في القاهرة والمحافظات: في مدينة 6 أكتوبر، والمعادي وهو أقدم الفروع، والمهندسين، وشيراتون مصر الجديدة، وفرع هيليوبوليس، وفرع القطامية، وفرع التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، والعبور، وفروع محافظة الإسكندرية، ومدينة المنصورة.

أسعار اشتراك جولدز جيم

اشتراك جولدز جيم مقسم إلى مستويات، المستوى الأول ربع سنوي، والمستوى الثاني نصف سنوي والمستوى الثالث، الاشتراك السنوي، ويبلغ سعر الاشتراك السنوي 10 آلاف جنية مصري للفرد.

وسعر اشتراك جولدز جيم لمدة 3 شهور 3700 جنيه، بينما سعر اشتراك 6 شهور 6500 جنية.

ولمعرفة العروض وأي تغيرات في الأسعار يمكنك التواصل مع فروع جولدز جيم مباشرة علي الأرقام التالية:

فرع المعادي «الرئيسي»: 01223916444.

فرع النيل: 01001688130.

فرع الهرم: 01033337576.

فرع هليوبوليس: 01156644466.

فرع الشيراتون مصر الجديدة: 01144449765.

فرع العبور: 01200029690.

مميزات الاشتراك في جولدز جيم

قد يبدو من أسعار اشتراك جولدز جيم أنها مبالغ فيها، ولكن بالمقارنة مع مميزات جولدز جيم، فالمبلغ سيكون على قدر المميزات التي ستحصل عليها، ونسردها لكم في السطور التالية:

من أهم المميزات في جولدز جيم أنه يطلب من المشتركين الجدد إجراء العديد من الفحوصات الطبية اللازمة للتعرف على حالة القلب والقدر المناسب لها من التمرينات، حتى لا يتعرض المتدرب لمضاعفات خطيرة قد تضر بصحته.

وتشمل الفحوصات التي يطلبها جولدز جيم من المشتركين، التعرف على أنظمة الجيم المعتادة للاطمئنان على خلو الجسم من الأمراض التي قد تتضاعف مع تمرينات معينة، وبناءً على نتائج هذه الفحوصات، يحدد المدرب في الصالة برنامج التمرينات المناسب لك والذي يتلائم مع طبيعة جسمك.

كل هذه المتطليات تساعدك في الحصول على جسم رياضي وشكل مقبول بدون التعرض لأمراض أو مخاطر صحية، بسبب المخاطر بممارسة تمرينات ثقيلة بهدف الحصول على «فورمة» في أسرع وقت.

كما يتوفر داخل صالات ألعاب جولدز جيم في الفروع المختلفة، أماكن مخصصة للأطفال حتى لا تنشغل بالتمرين وفي نفس الوقت تكون قلقا على أولادك المصاحبين لك.

يتيح أيضا جولدز جيم إمكانية الحصول على مدرب خاص يكون ملازما لك طوال أشهر العام ويتابع كل التمرينات التي تقوم بها ويساعدك ويحفزك على إنجاز المهام المطلوبة منك داخل الصالة، بما يساعد في بناء جسم رياضي تحت إشراف مدرب متخصص، يجيب على جميع أسئلتك بخصوص التمرينات، والنظام الغذائي المطلوب.

داخل جولدز جيم تتوفر جميع المكملات الغذائية الصحية التي قد تحتاجها حسب طبيعة جسمك، إلى جانب العديد من الإمكانيات الخاصة بالتخسيس والرفاهية في نفس الوقت، مثل الساونا والجاكوزي، وسبا، وشاور.

من المميزات الأخرى في جولدز جيم هي المساعدة في تنمية روح المنافسة والمثابرة، من خلال تنظيم مؤتمرات دورية لتتشارك وقتك مع أصدقائك في ممارسة الرياضات المختلفة، إلى جانب التحديات التي يطلقها جولدز جيم بين أعضاء النادي.

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم

ميكس ميديا