رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل جنازة اللواء عبد العزيز الفغم.. موعد دفن ومكان الصلاة على حارس الملك سلمان

تفاصيل جنازة اللواء عبد العزيز الفغم.. موعد دفن ومكان الصلاة على حارس الملك سلمان

كشف شقيق، اللواء عبد العزيز الفخم، تفاصيل جنازة حارس الملك سلمان، الذي قتل في جدة مساء السبت 28 سبتمبر.

وقال عضو مجلس الشورى، الدكتور نواف الفغم عبر حسابه على تويتر: «إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله اللواء #عبدالعزيز_الفغم، ونعزي مقام سيدي خادم الحرمين وسمو ولي عهده والوطن، والحمدلله على قضائه وقدره، وسيصلى عليه في الحرم المكي اليوم بحول الله، ادعوا له وسامحوه».

وتابع نواف الفغم: «الصلاة ستكون في الحرم المكي اليوم مع صلاة العشاء، والدفن هناك بحول الله، مؤكداً أن العزاء سيكون في الرياض بحي قرطبة يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين».

نعي حارس الملك سلمان اللواء عبد العزيز الفغم

وسادت حالة من الحزن، أرجاء المملكة العربية السعودية، بعد إعلان مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان، ونعى الكثير من المغردين على هاشتاج # عبدالعزيز_الفغم مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان، وبلغ عدد المغردين والمعزين، أكثر من مليون تغريدة.

ومن بين المعزين أقارب اللواء الفغم، وأصدقائه ومشاهير ومسؤولين وآلاف المواطنين عبر موقع تويتر، كما تداولوا صورا للفقيد تحمل عبارات النعي وأبيات الرثاء والدعوات له بالرحمة والمغفرة.

ونعى بداح الفغم، حارس الملك سلمان: «رحم الله عمي اللواء عبدالعزيز بداح الفغم، بعد مقتله حينما كان في منزل صديقه على يد صديق ثالث لهما (غدراً) وذلك مساء يوم أمس السبت الحمدلله. رجل تشرف بخدمة وطنه وملوكه عن قرب، والشرف لنا جميعا بعد ذلك، إنا لله وإنا إليه راجعون».

وقال بدر الفغم: «لله ما أخذ ولله ما أعطى وإنا إليه لراجعون، انتقل إلى رحمة الله تعالى خالي عبدالعزيز بن بداح الفغم، إنا لله وإنا إليه راجعون».

وكتب مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي، بدر العساكر: «‏اللهم تقبل أخي وفقيدنا اللواء‫عبدالعزيز الفغم من عبادك المخلصين، من عملوا للوطن وخدموه بإحسان.. ‏اللهم تجاوز عنه، واغفر له، وارحمه برحمتك.. وأسكنه جنتك ‏وإنا لله وإنا إليه راجعون».

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم