رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة النقل تصدر بيانا بعد سقوط راكب من قطار طنطا

وزارة النقل تصدر بيانا بعد سقوط راكب من قطار طنطا

أصدرت وزارة النقل عبر صفحتها على فيس بوك بيانا بشأن سقوط أحد ركاب قطار إكسبريس «الإسكندرية - القاهرة » في طنطا .

وأوضحت الوزارة أن المواطن أحمد مبروك عبدالرحمن غافل كمساري القطار وقفز بعد مطالبته بغرامة تدخين السجائر، ما أسفر عن وفاته.

وقالت في البيان: أثناء مُطالبة شرطة القطار للمواطن «أحمد مبروك عبد الرحمن إبراهيم» – مُقيم بدائرة مركز كفر الزيات، بإبراز تحقيق الشخصية لقيامه بالتدخين داخل القطار رفض وتم إستدعاء كمساري القطار لتحصيل غرامة التدخين داخل القطار إلا أنه رفض وقام بمُغافلتهم والقفز من القطار للهروب وتم ذلك أمام شهود الواقعة المثبوتين بالمحضر.

ولقي شاب مصرعه اليوم الإثنين بعدما سقط تحت عجلات قطار «طنطا – كفر الزيات» عقب مشاجرة مع الكمسري، بسبب «سيجارة» والتهرب من دفع غرامة التدخين.

وقفز الشاب من القطار تهربا من دفع غرامة التدخين فدهسته عجلات القطار وتم نقله لمستشفى المنشاوي في طنطا لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأكد مدير المستشفى، الدكتور متولي أبو رية، أنهم استقبلوا الشاب أحمد مبروك الذي يبلغ من العمر 24 عاما في قسم الطوارئ وهو في حالة حرجة، وكان يعاني من نزيف داخلي في المخ وكسر في الجمجمة، حسب تصريحاته لجريدة الوطن.

وأشار إلى أنه تم إيداع الشاب في العناية المركزة لكنه توفى بعد 4 ساعات متأثرا بإصابته، وحدوث هبوط حاد في الدورة الدموية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة