عروض وتخفيضات كارفور.. خصومات الجمعة البيضاء 2019

تغتنم سلسلة محلات «كارفور»، فترة «البلاك فرايدي» للإعلان عن العروض والتخفيضات التي يتشارك معها معظم الشركات والمتاجر الإلكترونية.

وأعلنت سلسلة محلات «كارفور»، عن عرض البلاك فرايدي في كل فروع الماركت «كارفور وهايبر ماركت».

وتستمر العروض من 19 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر المقبل، كما أن أوضحت أن الشحن مجاني والطلب يكون أونلاين، مدونين شعار «البلاك فرايدي يعنى كارفور».

وتستغل سلسلة محلات «كارفور»، الفرصة لتقديم أقوى العروض والخصومات على السلع والمنتجات بمناسبة «البلاك فرايدي»، عروض كارفور والتي تظل حتى 1 ديسمبر القادم.

في هذا التقرير نقدم لجمهورنا العروض والتخفيضات والخصومات التي يقدمها كارفور لعملائه طوال أيام «الجمعة البيضاء».

ويلجأ لسلسلة محلات كارفور عدد من الأسر المصرية، حيث يعتمدون عليه في شراء المنتحات الغذائية وأدوات المدارس ومستلزمات النظافة، والمشروبات بجميع أنواعها، وأدوات الجمال والعناية الشخصية، والأجهزة الإلكترونية والأطعمة الطازجة.

عروض مستلزمات النظافة من كارفور

ويقدم كارفور عروض على مستلزمات النظافة وتبدا بخصم 20% على سائل تنظيف الأطباق فير 1 لتر، وخصم 12% على تايد جل 1.8 لتر ليسجل سعر 50 جنيه، كما يقدم خصم على برسيل جيل باللافندر 1 لتر بسعر 29 جنيه كما يشمل العرض عبوة وايت مناديل وجه 550 منديل بسعر 32 جنيه، ولمتابعة باقي العروض على مستلزمات النظافة اضغط هنا.

عروض على الأجهز المنزلية

كما تقدم سلسلة محلات كارفور عروض وتخفيضات على الأجهزة المنزلية وتضمنت خصم 7% على تليفزيون جي هانز 32 بوصة بسعر 1749 جنيه، كما شملت العروض خصومات على تليفزيون يونيو اير 32 والذي يجل سعره 1749 جنيه، وخصم 8% على بوتجاز اي كوك سمارت 5 شعلة غاز يونيو اير ستانلس بسر 5699 جنيه، ولمتابعة باقي العروض يمكنك الضغط هنا.

​​​​​​​عروض السوبر ماركت من كارفور

يقدم كارفور عروضا على منتجات السوبر ماركت يمكن متابعتها من هنا.

عروض كارفور على منتجات الألبان

ويقدم كارفور العديد من العروض والتخفيضات على منتجات الألبان والجبن يمكن متابعتها من هنا.

منتجات العناية الشخصية من كارفور

كما يوفر كارفور العديد من التخفيضات على منتجات الجمال العناية بالبشرة يمكن متابعتها من هنا.

عروض كارفور على المشروبات والشاي والقهوة

ويقدم كارفور خصومات على بعض المشروبات كالعصائر وغيرها، يمكن متابعتها من هنا.

السبب وراء تسمية الجمعة البيضاء؟

سبب تسمية الجمعة السوداء إلى ستينات القرن التاسع عشر، عندما تعرض الاقتصاد الأمريكي لهزة قوية أثرت عليه بشكل كبير وتعرضت فيه البضائع إلى كساد كبير، ما اضطر التجار وكبرى المحلات إلى تقديم تخفيضات كبيرة وصلت إلى 90% حتى لا تبور السلع، وكان ذلك في أواخر شهر نوفمبر عام 1869.

الأمر شجع المواطنين إلى الإقدام على الشراء، ونجحت الخطة بالفعل حيث نفذت غالبية السلع وقتها من جميع المتاجر، ومنذ ذلك الوقت تحول هذا التاريخ إلى تقليد سنوي للتخفيضات على السلع.

ومع ذيع صيت الجمعة السوداء عبر العالم، كانت الرغبة ملحة في انتقالها إلى الوطن العربي، إلا أن ارتباط مصطلح السوداء بيوم الجمعة لم يكن يليق مع ما يحمله يوم الجمعة من قدسية خاصة لدى المسلمين، فكانت الفكرة باستبدالها بالجمعة البيضاء ومنذ عام 2014 تحول الجمعة السوداء إلى الجمعة البيضاء في جميع أنحاء الوطن العربي.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا