رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع دعم مصر.. سجل موبايلك واستعلم عن بياناتك

موقع دعم مصر.. سجل موبايلك واستعلم عن بياناتك

تسمح وزارة التموين والتجارة الداخلية، عبر موقع دعم مصر لاستقبال طلبات المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية على مدار الساعة لكتابة رقم التليفون المحمول الخاص بهم أو رقم المحمول لأحد أفراد الأسرة المستفيدة من دعم البطاقة.

ويمكن موقع دعم مصر المواطنين، تصحيح رقم المحمول في حال تغيير الرقم الذي سبق تسجيله، وذكرت وزارة التموين أن هذه الخدمة جاءت لمصلحة المواطن صاحب البطاقة حيث يمكن إبلاغهم بأي معلومات تفيدهم عن منظومة دعم السلع، وأن ذلك لن يوقف أى بطاقة نهائيًا وإنما لمصلحة أصحاب البطاقات للتواصل معهم فقط.

موقع دعم مصر يواصل تلقي طلبات أصحاب البطاقات التموينية لكتابة رقم الموبايل الخاص بهم، حيث يستطيع صاحب البطاقة الدخول على الموقع لكتابة رقم التليفون المحمول الخاص به أو رقم المحمول لأحد أفراد الأسرة المستفيدة من دعم البطاقة.

ويتزامن ذلك في الوقت الذى بدأت فيه وزارة التموين والتجارة الداخلية تفعيل خدمة جديدة على موقع دعم مصر اعتبارًا من شهر فبراير الجاري، عن طريق إرسال رسائل قصيرة للمواطنين من أصحاب البطاقات التموينية من خلال بونات صرف الخبز المدعم وبونات صرف السلع التموينية.

رسالة وزارة التموين تتضمن مطالبة المواطنين الدخول على موقع دعم مصر لكتابة رقم المحمول الخاص باسم صاحب البطاقة أو رقم المحمول لأحد أفراد الأسرة المستفيدين من الدعم، وكذلك الرقم القومى، فى إطار حرص الوزارة على وجود وسيلة للتواصل مع المواطنين وابلاغهم بآى معلومات تفيدهم عن منظومة الدعم.

تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر

وخصصت وزارة التموين رابط موقع دعم مصر الذي يقدم العديد من الخدمات للمواطنين، خصصته ليكون المنصة الوحيد ة المسئولة عن تحديث بيانات المواطنين أصحاب البطاقات التموينية.

ومن خلال هذه المنصة يمدخل صاحب البطاقة التموينية على الموقع وتسجيل رقم الهاتف الخاص به أو أي رقم آخر لأفراد عائلته الموجودين على نفس البطاقة وفق الخطوات التي ستجدونها في الأسفل.

رابط موقع دعم مصر لتحديث البيانات

وينشر لكم موقع شبابيك رابط موقع دعم مصر، وهو رابط مباشر يمكن من خلاله تحديث البيانات وتسجل رقم الهاتف المحمول.

ويعد هذه الأمر ضروري وفق ما صرحت به وزارة التموين، لكن عدم التسجيل لن يوقف بطاقة التموين أو صرف السلع لكنه سيفقد صاحب البطاقة بعض المميزات.

للدخول على رابط موقع دعم مصر اضغط على الرابط التالي: www.tamwin.com.eg

خطوات تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر

بعد الدخول على الرابط التالي: www.tamwin.com.eg ستجد كلمة سجل موبايلك، اضغط عليها، وستتفتح أمامك لوحة بيانات فيها مربع لتسجيل الرقم القومي ومربع لرقم البطاقة التموينية، يجب إدخال الأرقام بشكل صحيح.

بعد هذه الخطوات ادخل رقم الموبايل الخاص بك أو الخاص بأي فرد آخر مقيد على البطاقة ثم اضغط حفظ رقم المحمول، وبذلك يتم تحديث البيانات إلكترونيا.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة