تذكرتي «tazkarti.com» موقع حجز تذاكر مباراة الزمالك والترجي في دوري الأبطال

أعلن موقع تذكرتي «tazkarti.com» فتح باب حجز تذاكر مباراة الزمالك والترجي المقبلة في إطار منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

ويستضيف نادي الزمالك على ملعبه بنهاية فبراير الجاري الفريق التونسي قبل أيام من خوض المباراة الثانية ببلد الأخير لتحديد المتأهي إلى نصف النهائي.

وينشر «شبابيك» رابط موقع تذكرتي لحجز تذاكر مباراة الزمالك والترجي، والتفاصيل المتعلقة بها، وكيفية الحصول على مقعدك في مدرجات الأبيض.

موقع تذكرتي tazkarti.com  الزمالك ضد الترجي

وتتاح تذاكر مباراة الزمالك والترجي التي سيستضيفها ستاد القاهرة الدولي عبر موقع تذكرتي tazkarti.com.

ووافقت الجهات الأمنية على إقامة مباراة الزمالك والترجي على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع، شريطة الالتزام بالقواعد الجديدة المنظمة لتواجد الجمهور بالمدرجات.

وكما أعلن الموقع رسميا عن فتح باب حجز التذاكر لمباراة الأهلي وصن داونز التي تقام على نفس الملعب في اليوم التالي.

وتجدون في السطور التالية تفاصيل حجز مباراة الزمالك والترجي حتى تستطيعون الحصول عليها بعد إتاحتها إلكترونيا.

حجز تذاكر مباراة الزمالك والترجي موقع تذكرتي tazkarti.com

وتسارع جماهير الزمالك للحصول على تذاكر مباراة فريقهم أمام الترجي لدعم الفارس الأبيض رغبة منهم في مساعدة الفريق على الفوز في الذهاب بنتيجة مطمئنة قبل سفر الفريق لتونس لخوض مواجهة العودة.

ويواجه الزمالك الترجي في إطار منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020، بعد أن صعد الأبيض ثانيا للمجموعة الأولى خلف مازيمبي.

ويسعى الترجي للثأر من الزمالك بعدما تفوق عليه الأخير في مباراة السوبر الأفريقي وانتزع اللقب منه في اللقاء الذي انتصر فيه الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر لا يريد الزمالك التفريط في البطولة لصعوبة المنافسة على الدوري المحلي مع الأهلي، ويطمح في حصد بطولات أخرى هذا العام بعد السوبر الأفريقي والسوبر المحلي.

رابط موقع تذكرتي tazkarti.com

ويمكنك الوصول إلى موقع تذكرتي لحجز مقعدك في مدرجات الأبيض باستاد القاهرة يوم الجمعة المقبل ومشاهدة مباراة الزمالك والترجي من الملعب من هنا.

ويشار أنه لا يمكن لأي مشجع الحجز قبل استخراج بطاقة المشجع «Fan ID» والتسجيل للحصول عليها متاح طوال العام.

كما أن موقع تذكرتي الذي تم إطلاقه في منتصف 2019 يدعم حجز العديد من الفعاليات الأخرى الفنية والعروض، بجانب منافسات رياضية مختلفة كمباريات كرة اليد.

طريقة حجز التذاكر من موقع تذكرتي

طريقة حجز تذاكر المباريات عبر موقع تذكرتي:

  • أصدرت الصفحة الرسمية لموقع تذكرتي طريقة الحصول على تذاكر المباريات على النحو التالي:
  • الدخول إلى رابط موقع تذكرتي من هنا، وتسجيل الدخول لحسابك من خلال اسم المستخدم والرقم السري.
  • ببيانات بطاقة التشجيع الخاصة بك اختر المباراة التي تريد حجز تذاكر لها ورقم الدرجة.
  • في حال نسيانك لبياناتك القديمة اضغط على «هل نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور؟» وأدخل رقمك القومي لاستعادة البيانات.
  • إذا لم تكن تمتلك بطاقة تشجيع سجل حساب جديد واتبع الخطوات لاستلامها.

يتم استلام التذاكر من فروع «أورانج» في الأماكن التالية: «القطامية، وألماظة، وكايرو فاستيفال، كارفور العبور، والقرية الذكية، والدقي، والهرم، ومول العرب، وعمارات العبور، وهليوبوليس، ونادي الشمس، والجمهورية، ومصطفى النحاس، والزمالك، وسيتي ستارز، ومدينة نصر، وداندي مول، والبطل، وجسر السويس، والنادي الأهلي، وأغا خان، وربيع الجيزي، وشبرا، وباب الشعرية، وحلوان، والمقطم، والمعادي، ومشعل، والمنيل».​​​​​​​

موقع تذكرتي tazkarti،رابط موقع تذكرتي،tazkarti.com،حجز تذاكر مباراة الزمالك والترجي،الزمالك ضد الترجي،رابط tazkarti.com

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا