رابط إدارة دعم مصر لتحديث بيانات بطاقة التموين وتسجيل رقم الهاتف

​​​​​​ينشر موقع شبابيك ​​​​​​​رابط إدارة دعم مصر لتحديث بيانات بطاقة التموين وتسجيل رقم الهاتف، من خلال الموقع الرسمي لدعم مصر الخاص بتحديث البيانات والتظلمات وباقي الأمور المتعلقة ببطاقات التموين.

ومنذ أكثر من شهر فتحت وزارة التموين والتجارة الداخلية باب تحديث بيانات بطاقات التموين أمام أكثر من 16 مليون مصري يحصلون على خدمات الوزارة، ووجهتهم بضرورة تسجيل رقم الهاتف المحمول.

وقالت الوزارة إن تسجيل رقم الهاتف المحمول ضمن بيانات الباقة التموينية يساعد الوزارة في التواصل مع أصحاب البطاقات التموينية، كما يساعدها في أخذ آرائهم في استطالاعات الرأي.

وأشارت إلى أنه لن يتم وقف البطاقات إذا لم يسجل المصريون أرقام هواتفهم لكنهم سيحرمون من مميزات المشاركة في استطلاعات الرأي.

وفي آخر إحصائية للوزارة، فقد أشارت إلى أن حوالي 7 مليون مصري هم من سجلوا أرقام هواتفهم في موقع دعم مصر.

لكنا أوضحت أياض إلى أن بعض أ{قام الهواتف غير مسجلة في شكرة الاتصالات، وشددت على ضرورة أن يكون رقم الهاتف المسجل في موقع دعم مصر مسجل بنفس الاسم في أي شكرة من شركات الاتصالات المصرية.

رابط إدارة دعم مصر tamwin.com.eg

وسننشر لكم الآن رابط إدارة دعم مصر الإلكتروني أو رابط موقع دعم مصر ثم سننشر لكم الخطوات الواجب اتباعها لتسجيل رقم الهاتف المحمول.

الدخول على رابط موقع دعم مصر من هنا tamwin.com.eg

كما أكدت الوزارة على ضرورة تنفيذ هذا التوجيه عبر كتابته على الورقة التي تصدر بعد صرف حصة الخبز اليومية موضحا بها الرضيد المتبقي.

وقالت الوزارة للمواطنين إنه لا صحة لتسجيل أرقام الهواتف من أجل معرفة من لديهم فاتورة عالية تمهيدا لإيقاف البطاقات، موضحة أن هذا الإجراء يمكن الوزارة من التواصل مع أصحاب البطاقات في حال إبلاغهم بأي معلومات تفيدهم عن منظومة دعم السلع.

ونشرح في السطور التالية خطوات تسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين، على الموقع الإلكتروني لوزارة التموين لتحديث البيانات، ثم الرابط الذي يمكنك القيام بتلك المهمة من خلاله.

خطوات تسجيل الموبايل على بطاقة التموين

يمكن تنفيذ توجيهات وزارة التموين بتسجيل رقم الموبايل على البطاقة من خلال اتباع 5 خطوات فقط على النحو التالي:

  • الدخول إلى رابط موقع دعم مصر للتموين وتحديث البيانات على الإنترنت.

  • اختيار نافذة «سجل موبايلك» من الشاشة الرئيسية للموقع –ستجدها أعلى اليمين-.

  • اكتب البيانات على الكارت الذكي وهي رقم البطاقة والرقم القومي واختر المحافظة محل الإقامة واضغط عرض.

  • بعد ظهور بياناتك اكتب رقم هاتف مسجل بعقد في إحدى شركات المحمول ثم اضغط على حفظ.

  • تأكد من ظهور رسالة تفيد بأن العملية تمت بنجاح.

رابط موقع دعم مصر للتموين

ويمكن الدخول إلى موقع دعم مصر للتموين الآن عبر الرابط من هنا، لتحديث البيانات استجابة للتعليمات الوزارية الجديدة.

ويتاح أيضا من خلال موقع التموين الاستعلام عن تظلمات التموين التي تقدم بها المواطنون خلال الأشهر الماضية اعتراضا على وقف بطاقاتهم التموينية.

وكانت الوزارة أوقفت ملايين البطاقات التي لا توافق محددات العدالة الاجتماعية الجديدة والتي تستهدف إيصال الدعم لمستحقيه وفتحت باب التظلم على ذلك.

إذا كنت ممن تقدموا بتظلم على وقف البطاقة التموينية يمكنك الاستعلام عن موقفها من خلال كتابة رقم البطاقة في الصفحة الرئيسية للموقع المذكور أعلاه، وسيظهر لك حالتها الحالية.

 

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا