مسلسل ختم النمر الحلقة 44.. محاولة قتل عمر وموت أخيه سعيد (فيديو)

مسلسل ختم النمر الحلقة 44.. محاولة قتل عمر وموت أخيه سعيد (فيديو)

استحوذ مسلسل ختم النمر بطولة الفنان احمد صلاح حسني شهرة كبيرة وإقبال من جانب محبي الدراما المصرية والعربية، وتشهد محركات البحث عمليات بحث كبيرة على مسلسل ختم النمر الحلقة 44 التي شهدت أحدثا عديدة في ظل اقتراب المسلسل من نهايته.

مسلسل ختم النمر الحلقة 44

تدور أحداث في إطار شيق يعتمد على الصراع بين أبطاله أساسه قضية تجارة الآثار في مصر، حيث يعكس المسلسل الحياة في الصعيد المصري حيث صُورت أحداث في محافظة أسوان، وتحمل الأحداث الطابع التشويقي بين الأكشن والدراما والاجتماعي بالإضافة إلى القالب الرومانسي حيث تدور الأحداث حول البطل وهو عمر والذي يجسده أحمد صلاح حسني الذي فوجئ بتورط والده في الاتجار بالآثار، بجانب الصراع بين والده وبين عائلة أخرى تحاول قتله ليحاول عمر الانتقام لوالده، ويتخلل أحداث المسلسل العديد من الأحداث الرومانسية.

قصة مسلسل ختم النمر الحلقة 44

يضم مسلسل ختم النمر طاقم عمل كبير أغلبه من الشباب على رأسهم النجم الشاب أحمد صلاح حسني ونسرين طافش، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، إبراهيم فرح، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبده، حسن حسايم.

مسلسل ختم النمر الحلقة 44.. القنوات الناقلة

يتم عرض المسلسل عبر شاشة ON E، من السبت إلى الأربعاء، الساعة 7:30، ويعاد من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 1 صباحا، و 12:30 ظهرا، كما يتم عرضه عبر شاشة ON دراما، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الـ10 مساء، ويعاد من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الـ 10 صباحا، والـ 5 مساء.

مسلسل ختم النمر الحلقة 44.. محاولة قتل عمر

 شهدت الحلقة 44 من مسلسل ختم النمر أحداث ساخنة أبرزها محاولة قتل عمر، إلا أن من تُوفي هو شقيقه سعيد، وكان مشهد دفن سعيد شقيق عمر مؤثرا وحزينا للغاية، كما تضمنت أحداث المسلسل اتهام سلطان بقتل سعيد والقبض عليه، فيما لم تتوقف الاحداث عند هذا الحدث بل شهدت اعتراف  هنادي أمام النيابة على والدها سلطان، وتم ذلك في مشهد مواجهة مؤثر بين هنادي ووالدها، حيث وجهت هنادي لأبيها كلام شديد اللهجة.

ويعتبر المشهد الأبرز في الحلقة 44 من مسلسل ختم النمر هو طلب والدة عمر بدور، من هنادي بأن تتزوج الأخير من عمر شقيق زوجها الراحل سعيد ليربي نجل شقيقة المتوفي، كما طلبت بدور من نجلها عمر الزواج من هنادي، إلا أن عمر رفض ذلك بشدة لتنتهي أحداث المسلسل على ذلك المشهد المشوق.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011