رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد حظر التجوال غدا.. تعرف على قرار الحكومة الجديد

مواعيد حظر التجوال غدا.. تعرف على قرار الحكومة الجديد

أعلن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، عقب اجتماع مجلس الوزراء، اليوم 8 أبريل 2020، عن قرار جديد يتعلق بمواعيد حظر التجوال، الذي فرضته الدولة في إطار خطة مكافحة فيروس كورونا المستجد.

تصريحات رئيس الوزراء خلال اجتماع الحكومة

صرح رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع الحكومة بأن الخطوات التي تم اتخاذها والقرارات المتعلقة بالإصلاح الاقتصادي على مدار السنوات الماضية، هو ما منح الدولة القدرة على تحمل تداعيات الأزمة العالمية جراء فيروس كورونا المستجد.

كما توجه رئيس مجلس الوزراء بالشكر  للقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، وضباط وأفراد القوات المسلحة، على التجهيزات والاستعدادات في التصدي لفيروس " كورونا" المستجد، مؤكداً على ضرورة إلتزام المصريين بتعليمات الحكومة وعدم الاستهانة بمعدل الاصابات القليل.

أماكن جديد لاستقبال المصابين بفيروس كورونا

 وشدد رئيس مجلس الوزراء أنه سيتم فوراً تحويل الحالات التي ثبت إصاباتها بفيروس كورونا المستجد إلى نُـزل الشباب، والمدن الجامعية، حيث يتم تجهيز هذه المقرات حالياً لتكون قادرة على استيعاب أعداد المصابين بالفيروس إليها.

مواعيد حظر التجوال غدا

وكشف رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، عن مد قرار حظر التجوال بسبب انتشار فيروس كورونا، لأسبوعين أخرين حتى يوم 23 أبريل، مشيراً إلى أن المواعيد الجديدة للحظر ستكون اعتبارا من الساعة الثامنة مساءاً بدلا من الساعة السابعة مساءاً، وحتى الساعة السادسة صباحاً.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011