رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص الحلقة 9 مسلسل عمر ودياب رمضان 2020.. محمود الليثي تاجر آثار

ملخص الحلقة 9 مسلسل عمر ودياب رمضان 2020.. محمود الليثي تاجر آثار

شهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسل عمر ودياب، العديد من الأحداث الساخنة، حيث وقع بطلي المسلسل علي ربيع ومصطفى خاطر كالعادة في مأزق جديد خلال عملهما في محطة تزويد وقود، بعد أن يتقابلا مع الفنان محمود الليثي ويتبين أنه مطارد من جانب عصابة تحاول قتله بسبب عمله في الآثار.

موعد عرض مسلسل عمر ودياب

يتم عرض مسلسل عمر ودياب في تمام الساعة 6:30 مساء من خلال قناة أون ON، كما يعرض أيضاً قناة الحياة في تمام الساعة 9 مساء.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل عمر ودياب

يتم بث قناة قناة أونON  على تردد 1085427500- أفقي -6/5 - نايل سات،  كما يتم بث قناة الحياه على تردد 12206- 27500 – عمودي-6/5- النايل سات.

فريق عمل مسلسل عمر ودياب

يأتي مسلسل عمر ودياب من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، وإخراج معتز التوني، ومن بطولة علي ربيع، ومصطفى خاطر، ومحمود الليثي، ومحمد محمود، ونهال عنبر، وآمال قطب، وأحمد الشربيني، ونزار المغربي، وقام بتأليفه مصطفى عمر، وفاروق هاشم، ويوسف وجيه.

قصة مسلسل عمر ودياب

تستعرض أحداث مسلسل عمر ودياب قصة صديقين يجسدهما الفنانين علي ربيع ومصطفى خاطر، يقعان في ورطة مالية كبيرة بعد أن وقعا العديد من وصولات الأمانة لشراء تاكسي إلا أن المشروع يفضل ويضطرا للعمل في أكثر من مهنة لتسديد ديونهما إلا أنهما خلال العمل يواجهان المزيد من الأزمات ويوقعا مزيد من وصولات الأمانة.

 ملخص الحلقة 9 مسلسل عمر ودياب

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل عمر ودياب العديد من الأحداث الساخنة بعد أن بدأ عمر ودياب عملهما في محطة الوقود ويلتقيا بالفنان محمود الليثي الذي يحاول الفرار من عصابة بدخوله في المحطة، ويكتشف عمر ودياب أن الليثي يعمل في تجارة الآثار، ويعرض عليهما العمل معه، ولكنهما حين ذهبا إلى التاجر الذي سيتسلم منهما الآثار يتم القبض عليه ويهربا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011