رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد زاهي حواس يكشف ثروته حلقة 11 رمضان 2020 برنامج شيخ الحارة إيناس الدغيدي

شاهد زاهي حواس يكشف ثروته حلقة 11 رمضان 2020 برنامج شيخ الحارة إيناس الدغيدي

 استضافت المخرجة إيناس الدغيدي عالم الآثار الشهير زاهي حواس في حلقة 11 رمضان 2020، من برنامجها شيخ الحارة والجريئة، الذي يعرض على قناة القاهرة والناس، حيث كشف حواس عن العديد من أسرار حياته وكان على رأسها مصادر ثروته، ويقدم شبابيك لقرائه أهم ماجاء في الحلقة بالفيديو.

مصادر ثروة زاهي حواس

أجاب زاهي حواس عن سؤال المخرج إيناس الدغيدي حول مصادر ثروته، بأنه قد اكتسبها نتيجة عدة مصادر أولها الكتب والمؤلفات التي يكتبها حواي، مشيراً إلى أن هذه المؤلفات والكتب تحقق مبيعات كبيرة على مستوى العالم، كما أن كافة متاحف العالم يتواجد فيها مؤلفاته التي تعتبر الأهم والأكثر مبيعاً خارج مصر.

وكشف حواس عن مصدر ثروته الثاني، وهي المحاضرات التي يقدمها حواس، مشيراً إلى أن هذه المحاضرات سعرها مرتفع جدا كما أنه قد ارتفع في الوقت الأخير بعد ان ترك العمل في الآثار، ورفض حواس في الوقت نفسه الكشف عن ثمن المحاضرة الواحدة.

 ولفت حواس إلى المصدر الثالث لثروته وهو البرنامج الوثائقي «مطاردة المومياوات»، موضحاً أن هذه البرنامج قد شاهده الملاين حول العالم.

وشدد حواس أن ثروته جاءت من مصادر مشروعه التي ينص عليها القانون، وردت عليه المخرجة إيناس الدغيدي بأنه ثروتها كلها بعملة الدولار.


شاهد زاهي حواس يتحدث عن ثروته

ويقدم شبابيك لقرائه الفيديو الذي تحدث فيه عالم الآثار زاهي حواس عن ثروته خلال حلقة 11 رمضان 2020 من برنامج شيخ الحارة والجريئة تقديم المخرجة إيناس الدغيدي :-

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011