رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف برنامج شيخ الحارة اليوم 13 رمضان 2020

ضيف برنامج شيخ الحارة اليوم 13 رمضان 2020

حقق برنامج شيخ الحارة والجريئة تقديم المخرجة إيناس الدغيدي نسبة مشاهدة عالية بين المهتمين بمتابعة البرامج الحوارية الجريئة، ويبحث المهتمين بمتابعة البرنامج عن هوية ضيف حلقة اليوم 13 رمضان.

ضيوف برنامج شيخ الحارة

حل العديد من الفنانين ونجوم كرة القدم ضيوفا على برنامج شيخ الحارة والجريئة، وكان من بينهم حارس مرمى المنتخب المصري السابق عصام الحضري والفنان محيي إسماعيل والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، والمطرب الشعبي حسن شاكوش، والفنانة سهير رمزي والفنان تامر هجرس، والمنتج أحمد السبكي، والفنانة فريدة سيف النصر، ومن المنتظر أن يحل كل من الفنانة ريم البارودي، والفنانة صفية العمري، والفنانة عايدة رياض، والإعلامية إنجي علي كضيوف على البرنامج.

موعد برنامج شيخ الحارة  

يتم عرض برنامج شيخ الحارة على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 10:30 مساء، فيما يعاد في تمام الساعة 12 ظهرا، كما يعاد عرض كافة محتوى قناة القاهرة والناس على قناة القاهرة والناس 2 بساعتين.


تردد القناة الناقلة لبرنامج شيخ الحارة

تبث قناة القاهرة والناس محتواها من خلال القمرة الصناعي المصري نايل سات، على تردد 11766، وباستقطاب أفقي، وبمعدل ترميز 27500، وبمعامل التصحيح: 6/5، كما يتم بث تردد القاهرة والناس2 على تردد 11432، وباستقطاب عمودي، وبمعدل ترميز 27500، وبمعامل التصحيح: 6/5.

ضيف برنامج شيخ الحارة حلقة اليوم

من المنتظر أن تحل الفنانة عبير صبري، ضيفة على برنامج شيخ الحارة والجريئة، مساء اليوم الأربعاء 13 رمضان 2020.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011