رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث مسلسل النهاية الحلقة 23.. كيف سيخر يوسف الشريف من أزمته ؟

أحداث مسلسل النهاية الحلقة 23.. كيف سيخر يوسف الشريف من أزمته ؟

تتصاعد الأحداث في مسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف، حيث قارب المسلسل على نهايته بنهاية شهر رمضان الكريم، وقد شهدت الحلقات الأخيرة للمسلسل العديد من التطورات كان أبرزها وقوع المهندس زين في أزمة كبيرة بعد وضعه في الحجز واكتشافه حقيقة مايقوم به إياد نصار من دور لتدمير العالم، وللمزيد من التفاصيل حول أحداث الحلقة 23 من المسلسل في التفاصيل.

أحداث مسلسل النهاية الحلقة 23

دارت أحداث الحلقة 23 من مسلسل النهاية حول قيام المهندس زين بفك رموز الرسالة الغامضة التي تركها له أرسلان قبل وفاته، وبدأ زين في حل لغز مدينة الواحة المحتجز فيها، ومن خلال قراءة زين لمذكرات الصحفي مصطفى خليا بدأت يستكشف حقيقة جلسات المحبة في وتاريخها، وبدأ زين يتوصل إلى قيام إياد نصار بالعمل على تدمير الحياة البشرية على الكرة الأرضية،  وتتصاعد أحداث مسلسل النهاية في الحلقة 23 بصدور قرار باعتقال المهندس زيان في الواحة.

فريق عمل مسلسل النهاية

يتكون طاقم عمل مسلسل النهاية من بطولة النجم يوسف الشريف ويشاركه في البطولة كل من   عمرو عبد الجليل، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، ومحمد لطفي، ومحمود الليثي، وسهر الصايغ وياسمين، ويأتي المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي.

​​​​​​​القناة الناقلة لمسلسل النهاية  

يتم عرض مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف على شبكة قنوات أون ON المصرية، ويتم بث قنوات on drama  من خلال قمر النايل سات على تردد 10853- أفقي  - 27500 -  5/6،  وتضم شبكة قنوات ON قنوات كل من أون إي وأون لايف وأون دراما.

مواعيد مسلسل النهاية

يتم عرض مسلسل النهاية للنجم يوسف الشريف على قناةON  في تمام الساعة العاشرة والربع مساء، ثم يعاد في تمام الساعة الثانية صباحا، كما يعاد في اليوم التالي الساعة الثانية مساء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011