رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد الحلقة 26 مسلسل لعبة النسيان والقناة الناقلة

موعد الحلقة 26 مسلسل لعبة النسيان والقناة الناقلة

شهدت أحداث مسلسل لعبة النسيان بطولة الفنانة يسرا العديد من التطورات التي جذبت مشاهدي الدرامة التلفزيونية خلال شهر رمضان، فمازالت ذكريات رقية عن حياتها السابقة تطاردها بعد أن فقدت الذاكرة وتحاول التعايش مع من حولها، إلا أنها تكتشف حقيقة العديد من الشخصيات الذين كانوا يعيشوا حولها والمؤامرات ضدها، ويوضح شبابيك موعد الحلقة 26 مسلسل لعبة النسيان والقناة الناقلة.

أحداث مسلسل لعبة النسيان

شهدت الحلقات الأخيرة من مسلسل لعبة النسيان العديد من التطورات بعد أن روى عمرو لرقية قصة نجل شقيقه بالتبني الذي توفي بسبب المرض، حيث كان يشعر خالد بأنه توفي نتيجة خطأ طبي في المستشفى، وأقنع عمرو رقية بربط الأحداث مع بعضها البعض وتوقع أن الدكتور محمد عبدالسلام  يخفي سر كبير بخصوص قضية مقتل خالد، خاصةً وأنه يعمل بنفس المستشفى، كما تحدث مع رقية عن بعض الأسماء الموجود في الأجندة الخاصة بخالد وطلب منها البحث عنهما عن طريق المستشفى.

وذهبت رقية إلى المستشفى لتسأل عن الأسماء إلا أنها لم تحصل على معلومة، واستغلت غياب الموظفين لتبحث  بنفسها عن هذه الأسماء وتكتشف أنها أسماء أشخاص كان أبنائهم يتلقون العلاج بالمستشفى، وقامت بتصوير نتائج البحث.


فريق عمل مسلسل لعبة النسيان

يتكون طاقم عمل مسلسل لعبة النسيان من بطولة الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد داود وإنجي المقدم، ومحمود قابيل، وأسماء أبو اليزيد، وعلي قاسم، ورجاء الجداوي، وأحمد صفوت، وأحمد حاتم، كما يأتي المسلسل من سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

موعد الحلقة 26 مسلسل لعبة النسيان

يتم عرض مسلسل لعبة النسيان عبر قناة mbc مصر في تمام الساعة 10 مساءً، و 4.30  عصرا على mbc مصر، كما يعرض على قناة mbc  مصر2 في تمام الساعة 2 عصرًا و8 مساءً على.

القناة الناقلة للحلقة 26 مسلسل لعبة النسيان

يتم بث قناة mbc مصر على تردد 11470، على القمر الصناعي المصري نايلسات، بمعدل الترميز: 27500.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011